التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

قصة مسلسل الاعصار الذي بداخلي

من خلال هذا المقال سنقدم لكم قصة المسلسل الإعصار الذي يتميز بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب منذ عرضه في عام 2017م، وهو أحد أبرز المسلسلات التركية في نوعية الدراما الاجتماعية المشوقة والمثيرة والرومانسية الحالمة التي يعتاد عليها الجمهور العربي منذ بداية ظهور الدراما التركية على شاشات التلفاز واستحواذها على نسبة كبيرة من المشاهدين في مختلف دول العالم العربي.

تحتوي المسلسلات التركية على مجموعة متنوعة من القصص التي تعكس الواقع بشكل نسبي أو تستند إلى خيال المؤلف، إلى جانب الدراما الاجتماعية، هناك أيضا القصص التاريخية التي تعتبر نافذة للتعرف على تاريخ تركيا، لذا إذا كنت من محبي المسلسلات التركية، فسنقدم واحدة من المسلسلات المميزة في الموسوعة.

قصة مسلسل الاعصار الذي بداخلي

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الفتاة دينيز التي تتميز بالطيبة والرقي والوداعة، حيث تتبناها أسرة وتعيش مع ابنتهم الأخرى إزغي التي تكن لأختها المتبناة الحقد والكراهية، وقد تم تبني دينيز من قبل والد إزغي بعد أن سبب وفاة والدها، وعاشت في منزلهم على الرغم من رفض زوجته تبنيها بشكل قاطع، وبالتالي تشترك زوجته وابنتها إزغي في كراهيتهما لها.

تبدأ الأحداث في الإثارة والتشويق بشكل أكبر عندما يقع دينيز في حب شاب ثري يدعى “إمري” الذي يثير الغيرة في قلب إزغي، وتواجه دينيز صراعات تهدد استمرار قصة حبها مع إمري من قبل والدتها التي ترفض بشدة زواجها منها لأنها ليست على المستوى الاجتماعي الثري الذي يتمتع به أسرته، ومن ناحية أخرى تتعرض دينيز لصراعات من قبل أختها إزغي التي تسعى بكل الوسائل لتدمير هذه العلاقة العاطفية، ويحاول الحبيبان بذل قصارى جهدهما للحفاظ على حبهما والتغلب على هذه الصراعات، وتزداد إثارة الأحداث عندما تخطط إزغي لقتل أختها وتسعى لتنفيذ هذا الخطة.

المسلسل من بطولة يوسف تشيم، الذي يعمل كمغني وممثل في نفس الوقت، وتشاركه في البطولة الممثلة جيزام كاراجا، التي سبق لها المشاركة في مسلسل حريم السلطان، والذي يعتبر واحدا من أشهر الأعمال التاريخية التركية.

سبب توقف مسلسل الاعصار الذي بداخلي

من المفترض أن يتم استكمال أحداث المسلسل بعد محاولة إزغي قتل أختها دينيز، ولكن تم توقف تصوير الحلقات ولم يتم الكشف عن السبب الرئيسي وراء ذلك، ويقال أن السبب وراء توقفه هو وجود مشاهد جريئة كثيرة، وهناك آراء أخرى تشير إلى أن المسلسل لم يحقق نسبة مشاهدة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى