أسأل الخبراءالمراجع

تاريخ الاختبارات النهائية 1441 الجديد وهل تم الغائها او تأجيلها

نقدم لكم اليوم جدول الاختبارات النهائية للعام 1441 من خلال هذا المقال، ونظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم، تسعى حكومة المملكة العربية السعودية لاتخاذ الاحتياطات اللازمة التي تحافظ على سلامة طلابها. ولذلك، قامت باتخاذ قرار بإجراء العملية التعليمية عن بعد عبر منصة عين التعليمية، وتقرر أيضا إجراء الاختبارات عبر الإنترنت. وفي هذا المقال اليوم على الموسوعة، سنعرض جدول تواريخ الاختبارات النهائية لهذا العام. تابعونا.

تاريخ الاختبارات النهائية 1441

في الآونة الأخيرة، أصدرت حكومة المملكة العربية السعودية قرارا بإجبار الطلاب على اتباع نظام التعليم عن بعد؛ وذلك في ضوء القرارات التي صدرت لمواجهة خطر فيروس كورونا العالمي، وذلك عبر منصة عين التعليمية التي توفر شروحا مختلفة في مختلف المواد لجميع المراحل التعليمية في المملكة، والتي تسمح لجميع الطلاب بطرح أسئلتهم المختلفة وانتظار الإجابة عليها، وكذلك تسمح لأولياء الأمور بمتابعة مستوى أبنائهم.

  1. في هذا التاريخ ستكون الاختبارات النهائية للعام 1441 هجريا في 10/9/1441، والتي توافق 3/5/2020 ميلاديا.
  2. وتبدأ اختبارات الدور الثاني في التاريخ ١٠/١٠/١٤٤١ هـ الموافق ٢/٦/٢٠٢٠ م.
  3. وكانت هذه التواريخ المحددة قبل ظهور جائحة كورونا، وبالنسبة لتاريخ الاختبارات الإلكترونية، لم يتم تحديدها حتى الآن.

قدمنا لكم اليوم في هذه المقالة على موقع الموسوعة العربية الشاملة التاريخ الذي تم تحديده مسبقا لإجراء اختبارات نهاية العام في المملكة العربية السعودية، فتابعوا أحدث الأخبار في الموسوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى