أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

صور نورا ابنة هشام سليم قبل وبعد العملية

نقدم لكم اليوم صورا نورابنة هشام سليم؛ فقد أثار موضوعها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بعد ظهور النجم هشام سليم في برنامج شيخ الحارة والجريئة، مع الفنانة إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، وحديثها عن ابنتها نورا التي أصبحت ابنه نورا بعد أن خضعت لعملية تحويل جنسي، وقد أعلن من خلال حديثه عن أنه كان منزعجا في البداية من الأمر ولكنه مع الوقت تفهم، وأوضح أنه لم يتفاجأ بقرار ابنته فمنذ مولدها وهو مراب لأمر كونها أنثى وملاحظا أن جميع تصرفاتها تصرفات ذكور.

فيما يتعلق بابنته، أكد هشام سليم أنه يدعمها في هذا القرار لأن الله هو الذي أراد ذلك. أوضح أنه لا يرغب في أن يعامل الناس هذا الأمر على أنه أمر طبيعي، ويفهم طبيعة المجتمع الذي لا يسمح بهذا الأمر. طلب فقط من الناس أن يظهروا المزيد من الرحمة في قبول هذا الأمر. ونظرا لأن هذا الأمر أثار اهتمام محركات البحث في الوقت الحالي، نقدم لكم هذه المقالة اليوم. من خلال السطور التالية في هذه الموسوعة، سنعرض لكم مجموعة من الصور لابنة الفنان هشام سليم.

صور نورا ابنة هشام سليم

بوصولنا إلى ختام مقالنا اليوم، الذي قدمنا فيه مجموعة الصور المتداولة لنور، ابنة الفنان هشام سليم على وسائل التواصل الاجتماعي، نود أن نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى