أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

حقيقة القبض على صالح الجسمي

في المقال التالي سنوضح لكم ما هي الحقيقة وراء اعتقال صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، بعد أن نشر موقع بوابة الخليج أخبارا تشير إلى أن الشرطة في الإمارات قد قامت بالقبض على الإعلامي صالح الجسمي، بناء على دعوى قامت بها الفنانة مريم حسين تتهمه فيها بمضايقتها ومطاردتها في كل مكان. ومن الجدير بالذكر أن شرطة دبي لم تصدر بيانا رسميا يؤكد اعتقال الإعلامي، وأن جميع الأخبار المتداولة تم نشرها فقط على موقع بوابة الخليج. ونحن في هذا المقال سنعرض لكم تفاصيل الخلاف بين الإعلامي صالح الجسمي والفنانة مريم حسين، فتابعونا.

جدول المحتويات

حقيقة القبض على صالح الجسمي

ذكر موقع بوابة الخليج الإلكتروني أن شرطة دبي اعتقلت الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بتهمة مضايقة المغنية مريم حسين. نشرت المغنية المغربية قصة على صفحتها الخاصة في انستجرام وكتبت العبارة “الحمد لله على نعمة القانون في الإمارات”. تم نشر هذه العبارة في نفس الوقت الذي نشرت فيه أخبار اعتقال الإعلامي على موقع بوابة الخليج. ويجدر الذكر أن صالح الجسمي لم يرد حتى الآن على هذه الأخبار، سواء بالتأكيد أو النفي. وقد تبين أنه لم يقم بنشر أي شيء على حساباته الرسمية منذ فترة طويلة، وهذا يشير إلى اختفاء الإعلامي في الفترة الأخيرة.

حقيقة خلاف صالح الجسمي مع مريم حسين

تاريخ خلاف بين الإعلامي صالح الجسمي والمغنية المغربية مريم حسين يعود إلى عام 2018، بعد أن قامت المغنية برقصة مع مطرب راب في إحدى حفلات رأس السنة، فانتقد الإعلامي صالح الجسمي هذا الرقص ووصفه بأنه إباحي، مما أدى إلى تصاعد الخلاف بينهما، حيث قام كل منهما بسب وشتم الآخر، وأصدرا تصريحات مسيئة بحق بعضهما البعض، ورفع صالح الجسمي دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بالسب والقذف، بالإضافة إلى دعوى قضائية أخرى لاتهامها بممارسة أفعال إباحية.
بعد ذلك، رفعت المغنية المغربية دعوى قضائية ضد صالح الجسمي بتهمة السب والقذف وإصدار تصريحات مسيئة لها، واستمرت هذه القضايا في المحاكم لفترة طويلة، وفي يوليو من عام 2019م، أصدرت محكمة جنح دبي حكما ضد مريم حسين وحكمت عليها بالحبس لمدة ثلاثة أشهر، ثم تم ترحيلها من الإمارات ومنعها من دخول الدولة مرة أخرى.
في شهر يناير لعام 2020 تم إصدار الحكم النهائي والغير قابل للاستئناف على الفنانة المغربية، حيث تم تخفيف عقوبتها من السجن ثلاثة أشهر إلى السجن لشهر واحد، وتم منع دخولها إلى الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى، وأصدرت المحكمة براءة صالح الجسمي من جميع التهم التي تم نسبها إليه.
لكن في الفترة الأخيرة، نشرت مريم حسين مقطع فيديو لها وهي تبكي وتستغيث بالشرطة، تقول أن صالح الجسمي يهددها ويرسل رجالا لمتابعتها في كل مكان، وبعد أيام قليلة، نشر موقع بوابة الخليج أخبارا تفيد بأن الإعلامي صالح الجسمي تم القبض عليه بتهمة التحرش بالفنانة المغربية مريم حسين، وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من شرطة دبي يؤكد تلك الأخبار المتداولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى