التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون

ما هي حقيقة إيقاف مسلسل أم هارون؟ لقد انتشر هذا السؤال مؤخرا على محركات البحث، خاصة بعد أن تم تداوله على موقع تويتر، وتزايدت التغريدات حول خبر إيقاف عرض مسلسل أم هارون على قنوات التلفزيون، لذا نقدم لكم هذا المقال لتوضيح حقيقة الأمر الذي تم تداوله حول هذا المسلسل على موسوعة.

حقيقة ايقاف مسلسل ام هارون

  • تمت نشر العديد من التغريدات على تويتر بشأن إيقاف مسلسل أم هارون، وعبر المغردون عن فرحتهم بالقرار، وظهر ذلك في مقطع فيديو لمسؤول كويتي ينفي منح ترخيص للمسلسل، حيث أكد المسؤول تضامن الشعب الكويتي مع الشعب الفلسطيني منذ البداية.
  • ومع ذلك، يجدر بالذكر أن قرار وقف عرض المسلسل لم يتم الإعلان عنه رسميا، ولم يصدر أي تصريح يمنع عرض هذا العمل على شاشات التلفزيون، ووفقا للمعلومات المتوافرة عن هذا المسلسل، فإنه يعرض حصريا على شاشة MBC، ولم يتم الإعلان عن عرضه على شاشة التلفزيون الكويتي .
  • لم يتم الإعلان رسميا عن تعليق طرح هذا المسلسل، ولم يتم أيضا الإعلان عن أي تصريحات بخصوص هذا الموضوع من قبل فريق العمل. تعمل قناة إم بي سي حصريا على عرض المسلسل في مواعيده المعتادة، وهي في الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا، والإعادة الساعة السادسة صباحا.
  • نشر الممثل محمد العلوي الذي شارك في تمثيل هذا المسلسل كلمة على حسابه في إنستغرام #ام_هارون الصواعق لا تضرب إلا القمم، ونحن مستمرون في نجاحنا وسعادتنا بردود الأفعال حول مسلسلكم الأول بتصنيفكم ام هارون، واستمتعوا بالأحداث القادمة على قناة MBC1.

  • هذا المسلسل أثار الجدل بسبب حساسية الموضوع الذي يتناوله، حيث تقوم الفنانة حياة الفهد بدور قابلة يهودية عاشت في الكويت في النصف الأول من القرن الماضي، وشارك فيه العديد من نجوم الفن مثل حياة الفهد وعبد المحسن النمر وأحمد الجسمي، وهذا العمل من كتابة محمد شمس وإخراج محمد أحمد العدل.

بهذا نكون قد أوضحنا لكم حقيقة توقف عرض مسلسل أم هارون، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من المعرفة الشاملة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى