الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا ونهائيا الأكواد الجديدة الصحيحة

تعرف معنا على كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا ونهائيا بالخطوات؛ إذ تهتم شركة موبايلي دائما بتقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائها، بما في ذلك الخدمات الترفيهية، مثل خدمة موبايل رنان أو النغمة المميزة للمكالمات

حيث تتيح هذه الخدمة للمشتركين فيها فرصة تغيير نغمة الرنين إلى نغمة أخرى ليسمعها المتصل، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة محط اهتمام الكثير من العملاء إلا أن هناك بعض العملاء الذين يرغبون في إلغاء الخدمة من خطوطهم،لذا فمن خلال سطورنا التالية على حيث تتيح هذه الخدمة للمشتركين فرصة تغيير نغمة الرنين إلى نغمة أخرى يسمعها المتصل، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة تلقى اهتماما كبيرا من العملاء، إلا أن هناك بعض العملاء الذين يرغبون في إلغاء الخدمة من خطوطهم، لذا سنعرض في السطور التالية طريقة إلغاء خدمة الرنان في شبكة موبايلي

ما هي خدمة رنان

  1. قبل شرح كيفية إلغاء خدمة الرنان، يجب أولا ذكر نبذة مختصرة عن هذه الخدمة .
  2. إنها خدمة خاصة بعملاء شركة موبايلي وتمكن المستخدمين من تغيير نغمة الرنين التي يسمعها المتصل.
  3. عند الاتصال بشخص ما، عادة ما نسمع الرنين العادي.
  4. ومع ذلك، يختلف الأمر عند الاشتراك في خدمة رنان، حيث يمكن للعميل تغيير النغمة الاعتيادية إلى النغمة المفضلة عن طريقها.
  5. توفر قائمة بجميع أنواع النغمات لتمكين الفرد من اختبار النغمة المناسبة له والتي يفضلها.

الاشتراك في خدمة رنان

هناك طريقتان للاشتراك في الخدمة وهم:

  • للإشتراك في الخدمة، يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة Rnan إلى الرقم 1100، أو إرسال كلمة رنان إلى الرقم 1100.
  • يمكن الاشتراك في الخدمة أيضا عن طريق الاتصال على رقم 1100، والاستماع إلى الرسالة المسجلة ثم الضغط على الرقم 2، ثم الضغط على رقم خدمة الرنان وهو الرقم 1، وبذلك يتم تفعيل الخدمة ويمكن للعميل اختيار النغمة التي يفضلها.

رسوم الخدمة

  • تقدم شركة موبايلي هذه الخدمة مقابل رسوم اشتراك، حيث تقوم الشركة عند الاشتراك في الخدمة للمرة الأولى بسحب رسوم قيمتها 25 ريال سعودي من الرصيد، والجدير بالذكر أن هذا المبلغ يتم دفعه في المرة الأولى من الاشتراك فقط.
  • في الشهر التالي للاشتراك في الخدمة، يتم دفع رسوم قيمتها 5 ريال سعودي، ويتم خصم المبلغ شهريا.
  • دفع رسوم الاشتراك في الخدمة قد يؤدي إلى رغبة الشخص في إلغاء الخدمة، ولذلك سنعرض لكم في الأسطر التالية كيفية إلغاء الخدمة بشكل صحيح.

كيفية الغاء خدمة رنان موبايلي مؤقتا ونهائيا

هناك بعض الخطوات التي يجب على العميل اتخاذها عند الرغبة في إلغاء هذه الخدمة، وتشمل هذه الخطوات:

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي بشكل نهائي

  • يتم إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1404 تحتوي على حرف ف بدون همزة وترك مسافة ثم كتابة كلمة رنان، أي أن يكون محتوى النص هو “ف رنان” إلى الرقم 1404، وبعد كتابة الرسالة يتم إرسالها.
  • يتم الانتظار قليلا حتى يصل رسالة نصية تؤكد إلغاء الخدمة.
  • هذه الخطوات يتم اتباعها في حالة رغبة العميل في إلغاء الخدمة نهائيا.

طريقة الغاء خدمة رنان موبايلي بشكل مؤقت

والجدير بالذكر أن الشركة تقدم للمستخدم فرصة إلغاء الخدمة مؤقتا، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات التي سنقدمها لكم فيما يلي:

  • أرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم 1404 لإيقاف الخدمة، ويمكن تفعيل الخدمة مرة أخرى في وقت لاحق بالقيام بما يلي:
  • إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم 1404، وبذلك ستتم تفعيل الخدمة ويتمكن العميل من الاستمتاع بها.

هذا هو نهاية مقالنا اليوم، حيث قدمنا طريقة إلغاء خدمة رنان وطريقة تعطيلها. للمزيد من المعلومات، يمكنكم قراءة مقال كيفية إلغاء خدمة رنان والاشتراك بها. نشكركم على متابعتكم وندعوكم لاستكشاف المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى