أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي زوجة تركي ال الشيخ

في المقال التالي سنشرح لكم من هي زوجة تركي ال الشيخ السعودية ومن هو والدها، تركي آل شيخ هو واحد من أبرز رجال الأعمال السعوديين، ولد في اليوم الرابع من شهر أغسطس لعام 1981 ميلاديا، ويعمل حاليا كمستشار في الديوان الملكي، ويترأس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وفي وقت قصير استطاع شغل العديد من المناصب الرياضية.

على سبيل المثال، كان يعمل كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، وكان أيضا رئيسا لمجلس الهيئة العامة للرياضة في المملكة، وكان رئيسا فخريا لنادي التعاون، وهو مالك نادي بيراميدز في مصر، وأصبح مشهورا بكتابة الأغاني وقد غنت كلماته لأشهر المطربين العرب. في الفقرات التالية من الموسوعة، سنوضح لكم تفصيلا من هي زوجته ومن هو والدها، فتابعونا.

من هي زوجة تركي ال الشيخ السعودية

في عام 2009 ميلاديا، تزوج تركي آل شيخ من ندلة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود، مستشار الملك سلمان ونائب وزير الداخلية والمساعد الشخصي لنظم الحكم، ويجب أن نذكر أن والد زوجته يمتلك الأسهم في شركة البترول السعودية بلو سي.

أقيمت احتفالية الزواج في قصر الاحتفالات الكبرى الواقع في مدينة الرياض، ويذكر أن تركي آل شيخ أنجب ثلاثة أبناء من زوجته، وهم سلمان وناصر ومحمد.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم إجابة على سؤال من هي زوجة المستشار السعودي تركي آل شيخ، ومن هو والدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى