أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة وفاة عبدالعزيز الفغم القصة الحقيقية

في المقال التالي، سنوضح لكم تفاصيل قصة وفاة عبد العزيز الفغم. عبد العزيز الفهم هو الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وعمل أيضا في حراسة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. كما يذكر أن والده بداح بن عبد الله الفغم عمل في الحراسة الملكية لمدة تصل إلى ثلاثين عاما

في شهر سبتمبر من عام 2019 ميلاديا، انتشرت الكثير من الأخبار التي تشير إلى مقتل الفغم بالرصاص على يد أحد الأصدقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا كبيرا حول سبب قتله، وسنوضح لكم في الفقرات التالية من موسوعتنا ما هي قصة مقتله بالتفصيل، فتابعونا.

قصة وفاة عبدالعزيز الفغم

أفادت السلطات في المملكة العربية السعودية بأن عبد العزيز الفغم قد توفي نتيجة نزاع شخصي، حيث صرح المتحدث الإعلامي للشرطة في منطقة مكة المكرمة أن عبد العزيز الفغم ذهب لزيارة صديقه تركي بن عبد العزيز السبتي، وكانت تلك الزيارة في المقر الصيفي للحكومة الواقع في حي الشاطئ بجدة.

وأثناء تلك الزيارة دخل خليهم صديق آخر يدعى ممدوح بن مشعل آل علي، ونشبت نقاش حاد بينهم، مما دفع بن علي للخروج من المنزل والعودة بسرعة وبيده سلاح، ليبدأ في إطلاق النار عشوائيا على الأشخاص الموجودين في المكان، مما أدى إلى مقتل الفغم وشقيق تركي بن عبد العزيز وعامل آخر من الجنسية الفلبينية وإصابة تركي السبتي.

أعلن المتحدث الرسمي للشرطة أنها توجهت إلى موقع الحادث فور تلقي البلاغ، وقام الجاني بإطلاق النار على رجال الشرطة ورفض الاستسلام، فقامت قوات الشرطة بإطلاق النار عليه حتى سقط مصابا، وتم نقله فورا إلى المستشفى حيث توفي.

وذكر تقرير الشرطة أن الجاني تمكن من إصابة خمسة رجال أمن أثناء تبادل إطلاق النار، وأن المصابين بقوا في المستشفى لفترة طويلة لتلقي العلاج اللازم لهم.

وبهذا نشرح لكم قصة مقتل عبد العزيز الغفم، وذلك وفقا لبيان الشرطة في مكة المكرمة حول هذا الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى