التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

موعد سباق المشاهدين 2020

نقدم لكم اليوم موعد سباق المشاهدين، وهو برنامج تلفزيوني سعودي يخص المسابقات. بدأ عرض هذا البرنامج في التسعينات واستمر حتى عام 2000. بعد عرض ثمانية مواسم، توقف البرنامج لبضع سنوات ثم عرض الموسم التاسع في عام 2009، وأخيرا عرضت الأجزاء الأخيرة في عام 2014. إجمالا، تم عرض 12 جزءا

يعتمد البرنامج على طرح أسئلة مسابقات للنجوم في مجالات متعددة مثل “الدين، العلم، الثقافة، الرياضة، الحكم والأمثال، التاريخ، والاقتصاد”، وفي كل حلقة من برنامج سباق المشاهدين يتم استضافة ضيفين من الفنانين أو الإعلاميين أو المشاهير العرب، وفي الموسوعة سنعرض مواعيد عرض هذا البرنامج في رمضان 2020.

موعد سباق المشاهدين

برنامج سباق المشاهدين من إخراج عبد الرحمن العنيق، وتقديم حامد الغامدي، وتم عرض 12 موسما من هذا البرنامج، وكان آخر عرض له في عام 2014، وتبلغ مدة الحلقة الواحدة ستون دقيقة، وكان يعرض على قناة الرياضية والقناة السعودية.

يبحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض هذا البرنامج في شهر رمضان، وقد أعلنت قناة ذكريات أنها ستعرضه ضمن برامجها طوال الشهر، حيث ستعرض جميع البرامج الدينية والترفيهية والثقافية القديمة طوال أيام رمضان، وسيكون موعد عرض برنامج سباق المشاهدين على قناة ذكريات في الساعة الواحدة ظهرا يوميا على مدار الشهر.

هكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، الذي عرضنا فيه موعد عرض برنامج سباق المشاهدين طوال شهر رمضان المبارك لعام 2020-1441، نشكركم على متابعتكم الجيدة لنا، وندعوكم لقراءة المزيد من عالم الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى