أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

أسرار زواج راكان ولد هيون الغماس تعرفها للمرة الأولى

يبحث الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن زواج راكان، وهو ابن الغماس الشهير في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو له على تطبيق سناب شات. يعود السبب الرئيسي وراء انتشار هذه المقاطع إلى أن والدة العريس، السيدة هيون الغماس، هي واحدة من أشهر الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، وقد رغبت في مشاركة فرحتها بزواج ابنها الوحيد راكان مع الجمهور من خلال نشر مقاطع الفيديو التي حققت العديد من المشاهدات. ومع ذلك، بدون قصد، تسبب هيون الغماس في خطأ كبير أفسد مشاعر الفرح بزواج راكان، مما دفع الكثير من الناس إلى البحث عن تفاصيل هذه الواقعة. فما هو هذا الخطأ؟ .

جدول المحتويات

من هي هيون الغماس ؟

تعمل هيون الغماس في الأصل كمعلمة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تتجاوز المليون متابع، حيث اكتسبت شهرة واسعة في سناب شات وإنستغرام وتويتر بسبب اهتمامها بمناقشة المشاكل الاجتماعية مع الجمهور. يشاع أن زوجها هو الإعلامي والشاعر سعيد الحربي، ولكنها لم تعلق حتى الآن على حقيقة زواجها منه.

خطأ يفسد زواج راكان ولد هيون الغماس

أثارت هيون الغماس جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تسببت بشكل غير مقصود في تدمير زواج ابنها راكان، عندما نشرت صورا لعروسه، مما أدى إلى انتشار الصور بسرعة كبيرة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين أصبحوا أكثر فضولا لمعرفة زوجة ابنها راكان.

نشر هذه الصور تسببت في صدمة كبيرة بين أهل العروسين خاصة خلال حفل الزفاف، مما أدى إلى طلب العديد من أصدقاء العروسين عدم نشر هذه الصور، كما قام أحد الضيوف بنشر مقاطع فيديو لحفل الزفاف الذي انتهى مبكرا على ما يبدو بعد ملاحظة خلو القاعة من الضيوف الذين غادروا مبكرا بعد معرفتهم بأمر نشر الصور.

تم نشر مقطع فيديو لشخص معروف يبكي بسبب انتشار الصور ويعبر عن حزنه الشديد بسبب حدوث هذه الحادثة المؤسفة. بالنسبة لهيون الغماس، أعلنت عن تهديدها باللجوء للقضاء ضد الشخص الذي تسبب في نشر هذه الصور، وأعلنت محاميتها شيخة البلوى أن أي شخص يسبب في نشر الصور قد يعاقب بالسجن لمدة عام واحد أو يدفع غرامة قدرها 500 ألف ريال.

ويجدر بالذكر أن هذه الحادثة تسببت في إغلاق حسابات هيون الإعلامية وفرض غرامة قدرها 20 ألف ريال سعودي عليها، بسبب نشرها صورا عائلية دون إذن العائلة وإبلاغها بذلك.

تعليقات النشطاء على واقعة حفل الزفاف

ردا على هذه الحادثة المؤسفة، أعربت الكاتبة شهد الزهراني عن حزنها الشديد تجاه هذا الحدث في نشر الصور التي أفسدت الفرح، موضحة أنها لا تحب أن تتحدث عن الحياة الشخصية للآخرين.

وفيما عبرت البراهيم، إحدى أشهر خبراء التجميل في السعودية، عن غضبها الشديد من هذه الواقعة بسبب استمرار بعض الأشخاص في نشر الصور التي تثير استفزاز العروسين ومعارفهما، على الرغم من وجود العديد من المطالبات والتحذيرات بالتوقف عن نشرها، وذكرت بشكل ضمني أن الإنسان قد يرتكب أخطاء غير مقصودة في بعض الأحيان، مشيرة إلى واقعة مشابهة لواقعة الزفاف التي حدثت لهايون الغماس عندما نشرت صورا شخصية لها على صفحتها الرئيسية وليس على صفحتها الشخصية.

الجمهور بين التعاطف والهجوم

عبر العديد من الجمهور عن حزنهم الشديد بعد وقوع هذه الواقعة التي أدت إلى إنهاء حفل الزفاف مبكرا وتعرض العروسين وعائلتهما لحالة صدمة. كما أعربوا عن تعاطفهم الشديد مع هيون الغماس، لأنها لم تكن تقصد إفساد فرحة ابنها. ومع ذلك، تلقت هيون العديد من الانتقادات من بعض الجمهور الذين اتهموها بأنها تسعى إلى الحصول على المزيد من الشهرة وجذب الانتباه لتصبح أحد أهم “تريندات” مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك عن طريق استغلال زفاف ابنها ونشر الصور عمدا، خاصة أنها تنشر تفاصيل عن حياتها الشخصية بشكلمتعمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى