أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

سبب وفاة عبدالله الجارالله القصة الحقيقية

أصبحت معرفة سبب وفاة عبدالله الجارالله هو الموضوع الأكثر اهتماما للكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية. حيث تحدثت ضجة كبيرة على تويتر بعدما نشرت جميلة، ابنة الراحل، تغريدة تنعى والدها في 30 يونيو. ولكن ما أثار الجدل هو اعتقاد الكثيرين أن الراحل هو وزير التجارة الكويتي السابق، ولكن ظهور عائلة الراحل التي تعيش في السعودية حسمت هذا الجدل. ولكن من هو عبد الله الجارالله؟ وما هو سبب وفاته؟ لمعرفة إجابات هذه الأسئلة، تابع السطور التالية على موسوعتنا.

سبب وفاة عبدالله الجارالله

  • في يوم الثلاثاء 30 يونيو 2020، قامت فتاة تدعى جميلة الجار الله بنشر تغريدة على حسابها في تويتر تعلن وفاة والدها. كتبت في التغريدة “أبي في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون”. ثم نشرت تغريدة أخرى تقول “وانطفأ النور الآخر في بيتنا. لقد توفي أبي الحبيب. إنا لله وإنا إليه راجعون. الحمد لله على قضائه وقدره. تغمده الله بواسع رحمته وجمعنا معه في الفردوس الأعلى من الجنة”.
  • فيما نشر ابنه خالد تغريدة على حسابه قال فيها “رحمك الله يا والدي وأدخلك الفردوس الأعلى من الجنة ووالدتي والمسلمين أجمعين وجمعنا بهم في أعالي عليين.
  • في حين كتبت ابنتها دعاء على حسابها في تويتر: “جمعنا بك في الفردوس الأفضل من الجنة، اللهم ارحم كسر قلبي في فراقه”.
  • فورا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقدرون بالآلاف هاشتاج عبد الله الجار الله في ذمة الله واحتلت قائمة التغريدات، مع دعوات بالرحمة والمغفرة. ونعت مستخدمو تويتر الراحل، مذكرين أفضل الصفات التي كان يتمتع بها مثل التزامه بالصلاة وحسن تعامله مع الناس.
  • ظن الجميع أن الراحل هو وزير التجارة الكويتي السابق.
  • ومع ذلك، بعد الكشف عن هوية أبنائه، تبين أن الراحل ليس الوزير الكويتي السابق، بل هو مواطن سعودي من مدينة الرياض يشتهر بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة بين جميع من يعرفه.
  • أما عن سبب وفاة عبد الله الجار الله فلم يتم الكشف عنه حتى الآن، فقد ذكرت تقارير صحفية أن الفقيد توفي نتيجة إصابته بمرض لم يعلن عن حقيقته بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى