المراجعموسوعة كيف

كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية 1445

نقدم لكم اليوم في هذه المقالة كيفية الاستعلام عن رقم التأمينات الاجتماعية عن طريق الإجابة على سؤال “كيف أعرف رقم التأمينات الاجتماعية” من خلال معرفة رقم التأمينات الاجتماعية يمكنك أداء العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الذي أطلقته حكومة المملكة العربية السعودية لتقديم جميع الخدمات، وفي هذه المقالة على موسوعتنا نقدم الخطوات الصحيحة لمعرفة الرقم الخاص بك، تابعونا.

كيف اعرف رقم التأمينات الاجتماعية

الطريقة الأولى

الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يوفر العديد من الخدمات الضرورية التي يمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الهوية الوطنية الخاص بك. يمكنك الوصول إلى الموقع من خلال الرابط التالي.

الطريقة الثانية

في هذه الطريقة، يمكنك الاتصال فقط بالمؤسسة العامة للتأمينات والاستفسار عن رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك عبر الهاتف خلال أوقات العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس، بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء، من خلال الأرقام التالية:

  • 8001243344.
  • 966118087777+.

في هذه المقالة، سنشرح لكم كيفية الاستعلام عن رقم التأمين الاجتماعي الخاص بك عبر الإنترنت، تابعوا جديد الموسوعة العربية الشاملة.

يمكنكم أيضا تصفح هذا المقال لمعرفة رقم التأمينات الاجتماعية الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى