التعليموظائف و تعليم

مرح يفوق الخيال في معكسر الربيع في حضانة odyssey دبي

مرح يفوق الخيال في معسكر الربيع في حضانة أوديسي دبي وجميع فروع الحضانة في الإمارات. تؤمن هذه المجموعة المميزة من سلاسل الحضانات في الإمارات بأن كل طفل فريد ويمكن تعزيز قدراته واستثمارها بأفضل شكل ممكن من خلال منحه الفرصة لقضاء أوقات ممتعة من خلال تقديم الأنشطة الترفيهية التعليمية الغنية. توفر الحضانة العديد من الخيارات في الأنشطة الإضافية والمعسكرات مثل معسكر الربيع، وسوف تتعرف على المزيد من المعلومات عنه في الفقرة التالية من الموسوعة.

مرح يفوق الخيال في معسكر الربيع في حضانة odyssey دبي

يحتاج هذا المخيم إلى أسبوعين ويشمل العديد من الأنشطة الترفيهية الهادفة التي تعطي الأطفال العديد من الفرص للتعلم والاستكشاف وتجربة العديد من المغامرات الهادفة التي تسمح لهم بتجربة أشياء جديدة بإشراف فريق محترف من معلمي الحضانة الذين يقدمون لهم برنامجا متنوعا ومتألقا يراعي احتياجات كل طفل في الروضة. ومن بين أبرز الأنشطة التي يشارك فيها الأطفال في مخيم الربيع هي ممارسة الرياضة بأنواع مختلفة والمشاركة في الأنشطة الفنية التي تعزز القدرات الإبداعية لديهم والمشاركة في الأنشطة التي تجمع بين المهارات البدنية والفنية واللغوية لتنمية مهارات التواصل اللغوي باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. بالإضافة إلى ذلك، تساعد الأنشطة التي يتم تقديمها في المخيم على تنمية المهارات الشخصية للأطفال، وتعزز ثقتهم بأنفسهم وتدعم قدرتهم على التعاون مع أصدقائهم وتنمية قدراتهم القيادية.

ووفقا للمعلومات المذكورة، ستساهم مشاركة الأطفال في هذا المعسكر المميز في دعم نموهم الشامل على المستوى الجسدي والمعرفي والنفسي.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول حضانة أوديسي دبي، يرجى الاطلاع على مقالة (معلومات عن حضانة أوديسي). ومع ذلك، يجب ملاحظة أن الدراسة متوقفة في الحضانة حاليا، بما في ذلك جميع الفعاليات مثل المعسكرات، بناء على الإجراءات التي تم اتباعها للحد من مخاطر إصابة الأطفال بفيروس كورونا. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع من خلال مقالة (أحدث معلومات عن فيروس كورونا في الإمارات).

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى