التعليموظائف و تعليم

اكتب وصفا تفصيليا للحادثة المصورة

اكتب وصفا تفصيليا للحادثة المصورة ، هذا ما سنطرحه عليك خلال السطور التالية عبر مقالنا اليوم من سنوضح لك بالتفصيل وصفا للحادثة المصورة في السطور التالية عبر مقالنا اليوم من موسوعة. إنها إحدى الأسئلة التي يطرح على طلاب الصف الأول الثانوي في مقرر كتاب الكفايات اللغوية 2، والمتعلق بمنهج اللغة العربية في مدارس المملكة العربية السعودية. يمكنك الاستعانة بهذه الإجابة وكتابتها في كراسة الإجابة الخاصة بك، فقط عليك متابعتنا.

اكتب وصفا تفصيليا للحادثة المصورة

الإجابة

في يوم من الأيام كان هناك عائلة تستعد للسفر إلى البادية، وكانوا يعيشون في مدينة صغيرة جدا، ولكنهم كانوا سعداء وراضين في حياتهم، وبدأوا بالفعل في تجهيز الأمتعة والملابس وما يحتاجونه، واستعدوا للسفر، وبعد مغادرتهم المنزل، تذكروا أنهم نسوا أن يأخذوا الطعام أو المشروبات معهم في الحقائب.

أثناء رحلتهم في الصحراء، تعطلت سيارتهم وغطست في الرمال، ولم يكن لديهم حل سوى المشي حتى يصلوا إلى أقرب نقطة، وفعلا بعد مرور بعض الوقت تمكنوا من الوصول إلى إحدى الأكواخ الصغيرة جدا والمهجورة.

ظلت الأسرة تنظر بخوف ورعب إلى بعضها البعض، ثم بدأوا في المشي جنبا إلى جنب، وفجأة سمعوا أصوات الكلاب، وكان نباحها عاليا جدا.

استمرت الأسرة في الشعور بالخوف الشديد، ولكن لم يكن لديهم خيار آخر، حيث هاجمتهم الكلاب في النهاية.

إجابة أخرى

في قرية ما، كانت هناك عائلة سعيدة تعيش بجوار البحر، وفي يوم من الأيام قرروا أن يذهبوا في رحلة بحرية للاستمتاع بالأجواء، وبالفعل استعدت الأسرة بشكل جيد، وذهبوا إلى هناك وصعدوا القارب، وهنا بدأ الأب يجدف في البحر بكل نشاط وحيوية، وكان يبدو عليه الفرح والسعادة، وهنا أراد ابنه مصطفى أن يقفز في البحر، ويستمتع بالأجواء والمياه الباردة المنعشة، ولكن لم تكتمل الفرحة الخاصة به، وشعر وكأن البحر يجذبه للأسفل، فهنا بدأ يستغيث ويصرخ بصوت عال، وظل يطلب النجدة.

ثم هرع الأب بسرعة إلى ابنه لإنقاذه من الغرق، وبالفعل نجا مصطفى، فرأى الأب جزيرة صغيرة من بعيد وذهب إليها. ثم ذهبت العائلة على القارب إلى الجزيرة ونزلوا هناك واطمأنوا على مصطفى، ثم بدأوا في تجهيز مائدة الطعام وشعرت العائلة بالسعادة والفرح لسلامة الأب ومصطفى، وتناولوا الطعام معا.

وبهذا نصل إلى نهاية مقالنا، وبإمكانك الآن الإجابة عن سؤال الكتابة عن حادثة مصورة بشكل تفصيلي، ونتركك الآن في رعاية الله وأمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى