أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

احدث صور زواج افنان الباتل

في هذا المقال، سنستعرض صور زواج افنان الباتل من خلال موسوعتنا، حيث تعد نجمة مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تزوجت من رجل أعمال سعودي يدعى عبد العزيز الناصر، وكانت حفلة الزفاف حديث الناس منذ ثلاث سنوات، فقد أقيم في الرابع عشر من يناير عام ٢٠١٧، وكان حفلا ضخما جدا استمر لمدة ثلاثة أيام، وأقيم في قاعة نيارة.

ومن هنا سنتحدث عن حفل الزفاف ونعرض بعض الصور الخاصة به، عليك فقط متابعتنا.

زواج افنان الباتل

حفل زفاف أفنان الباتل وعبد العزيز الناصر كان يحتوي على العديد من التفاصيل المميزة، حيث ارتدت العروس فستان فرح من ماركة الأزياء Jacykayofficial، والتي تعتبر واحدة من أشهر وأفخم المحلات داخل المملكة العربية السعودية.

كان الفستان جميل ومزين بشكل فريد، كلاسيكي ومميز، ولديه ذيل طويل جدا وقصة ملكية كبيرة، ويتميز بالتطريز اليدوي الأنيق والبراق. لديه تنورة واسعة وكمان طويلان، والصدر مفتوح قليلا على شكل نصف دائرة، والظهر مكشوف

وقامت العروس بتوزيع بطاقات الدعوة على الضيوف بشكل مميز جدا، حيث تم تصميمها وصنعها من خشب الأرز بشكل خاص، وتم استيرادها من لبنان لحفل الزفاف.

اختارت العروس الديكورات الخاصة بالقاعة واستخدمت الأشجار والزهور والحمام في التزيين، ووضعتهم على مدخل قاعة الحفل لإضفاء منظر أنيق وسعيد. قامت شركة سبرينج روز بتصميمهم، وقد أحيا الحفل الفنان الكبير ماجد المهندس والفنان موضي الشمري.

كانت القاعة مزينة بالزخارف النباتية والزهور، ولاحظ بعض الناس أن الطابع الريفي يسيطر على القاعة.

في هذه الفترة، كان المتابعون على تويتر مهتمين بحفل زفاف أفنان الباتل وبدأوا أيضا في متابعتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات.

نشطاء تويتر أطلقوا هاشتاج #زواج_أفنان_الباتل، وعبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها الأنيقة. وقد قارن البعض بين إطلالتها وإطلالة الفنانة بلقيس، التي تزوجت في نفس العام قبل حفل زفاف أفنان بعدة أسابيع. وكان حفل زفاف بلقيس أيضا ضخما وكبيرا.

على الرغم من مضي وقت طويل على حفل زفاف أفنان الأسطوري، إلا أنه لا يزال يثير اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفوقت أفنان في جميع تفاصيل حفل زفافها، وأثنى الناس على كل شيء من الفستان والديكور وغيرها.

ولكن بعض الناس انتقدوا البذخ الزائد والتكلفة الكبيرة التي سببها الحفل، وشن بعض الأشخاص هجوما على أفنان، فقد استغرق تجهيز حفل الزفاف حوالي ثلاثة أيام، وكلف مبالغ ضخمة.

سنقدم لك بعض الصور الخاصة بحفل الزفاف.

صور زواج افنان الباتل

الصورة الأولى

الصورة الثانية

الصورة الثالثة

الصورة الرابعة

الصورة الخامسة

الصورة السادسة

الصورة السابعة

الصورة الثامنة

الصورة التاسعة

الصورة العاشرة

الصورة الحادية عشر

الصورة الثانية عشر

الصورة الثالثة عشر

الصورة الرابعة عشر

الصورة الخامسة عشر

افنان الباتل

اشتهرت أفنان بحبها وشغفها بالتصوير الفوتوغرافي، وبسبب الصور المميزة التي نشرتها لها أختها هناي، أصبحت معروفة بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي وساهمت في تعريف الجمهور عنها.

نشأت في عائلة كبيرة ومرموقة في السعودية، وهي ابنة سليمان الباسل، أحد رجال الأعمال السعوديين، ودرست أفنان في جامعة الإمام محمد بن سعود، والتحقت بتخصص اللغات والترجمة في منطقة الرياض.

زوج افنان الباتل

اشتهر كثيرون بالمواطنين بفضل حفل زفافه الأسطوري الذي أقامه عند زواجه من أفنان الباتل، وهو رجل أعمال سعودي وينتمي إلى عائلة كبيرة داخل المملكة، وهو أيضا أحد الموظفين في شركة أرامكو العالمية السعودية، وهي إحدى الشركات العملاقة في مجال النفط.

عمر افنان الباتل

في عام 1987، ولدت أفنان الباتل وهي سعودية الجنسية. تحب أن تعرض صورا من حياتها الشخصية وتصور أنشطتها اليومية والطبيعة. تمتلك العديد من الأعمال المنشرة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعية، بما في ذلك سناب شات وأنستجرام.

من الجدير بالذكر أن أفنان الباتل حققت شهرة كبيرة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيها من جميع أنحاء العالم إلى أكثر من سبعة ملايين شخص.

ونجد أن الإعلان الواحد على صفحات أفنان يكلف حوالي ٥٠٠٠ ريال سعودي، وقبل موعد زواجها قليلا، أعلنت من خلال حسابها على إنستجرام عن خطوبتها، وشاركت جميع متابعيها تفاصيل الخطوبة لحظة بلحظة، ومن هناك كان هناك شغف لمعرفة ما سيحدث في حفل الزفاف.

وبهذا ننهي مقالنا، حيث قدمنا مجموعة من الصور المتعلقة بحفل زفاف أفنان الباتل، مع بعض المعلومات عنها وزوجها، ونترككم الآن في رعاية الله وأمانه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى