أسأل الخبراءالمراجع

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442

في هذا المقال، سنقدم لكم مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442، فالبريد السعودي هو المؤسسة الرسمية التي تقدم جميع خدمات البريد في المملكة بأكملها، وتم تأسيسها في عام 1901م، وتعمل على نقل وتوزيع البريد وتطوير القوى العاملة في القطاع البريدي، وتتميز أيضا بمواكبة التكنولوجيا الحديثة ومستجداتها في تقديم الخدمات لعملائها.

واحدة من الخدمات الإلكترونية المميزة التي تقدمها هذه المؤسسة هي “خدمة واصل” المرتبطة بالتسوق الإلكتروني. تتيح هذه الخدمة لعملائها الحصول على أفضل العروض التسويقية بأسعار مناسبة. بالإضافة إلى ذلك، تسعى هذه المؤسسة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تسهيل الوصول إليهم عن طريق توفير عنوان وطني لكل مواطن يتضمن اسم المدينة والحي والشارع ورقم المبنى والرمز البريدي. في هذه الموسوعة، سنعرض لكم جدول مواعيد هذه المؤسسة في شهر رمضان.

مواعيد عمل البريد السعودي في رمضان 1442

  • أعلنت المؤسسة عن مواعيد العمل الرسمية المنقسمة إلى فترتين، حيث تبدأ المواعيد في الفترة الأولى من الساعة العاشرة مساء حتى الساعة الثالثة عصرا، بينما تبدأ الفترة الثانية من الساعة التاسعة مساء حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وذلك في المناطق البريدية مثل الرياض ونجران وعسير وجازان والشرقية.
  • فيما يتعلق بأوقات العمل في المناطق الأخرى من مكة المكرمة والمدينة المنورة والجوف والباحة وتبوك وحائل والقصيم والحدود الشمالية، تبدأ في الفترة المسائية من الساعة التاسعة والنصف مساء حتى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل، وتبدأ في الفترة الصباحية بنفس الأوقات السابقة.

يمكنكم الاطلاع على مواعيد العمل الحالية في جميع المكاتب التابعة لها عبر زيارة الموقع الرسمي لها من خلال الضغط على هذا الرابط، ويمكنكم أيضا متابعة حساب خدمة العملاء على تويتر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى