الجامعات و الكلياتوظائف و تعليم

شروط القبول في جامعة oxford أكسفورد 1442

سنعرض لك، عزيزي القارئ، في مقالنا اليوم شروط القبول في جامعة أكسفورد، فهذه الجامعة من أقدم الجامعات في العالم وتحتوي على عدد كبير من الكليات، وتم تصنيفها ضمن أفضل 10 جامعات في العالم، وتقع في مدينة أكسفورد، وحصلت على أكثر من ثلاثين جائزة نوبل. جامعة أكسفورد وضعت بعض الشروط الواجب توفرها في الطالب للالتحاق بها وسنعرضها لك في السطور التالية على موسوعة.

جدول المحتويات

شروط القبول في جامعة oxford

بعد الحصول على شهادة الثانوية العامة، يبدأ الطالب في البحث عن الجامعات المتاحة للتقديم فيها، وبعد تحديد الجامعة المرغوبة، يبدأ في البحث عن شروط الالتحاق بها، وفي السطور التالية سنوضح لكم شروط الالتحاق بجامعة أكسفورد.

المؤهلات المطلوبة للالتحاق بجامعة اكسفورد

يشترط للالتحاق بجامعة أن يكون الطالب حاصلا على إحدى المؤهلات التالية.

  • أن يحصل الطالب على شهادة البكالوريا الدولية.
  • يجب أن يكون الطالب قد اجتاز اختبارات الثانوية العامة.
  • من المتوقع أن يجتاز الطالب اختبار الـIELTS للغة الإنجليزية.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول شروط التقديم للجامعة، يمكن فتح هذا الرابط، وللحصول على معلومات إضافية حول المواد التي يمكن التقديم فيها، يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للجامعة عن طريق النقر على هذا الرابط.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، نأمل أن نكون قدمنا لكم محتوى واضح ومفيد حول شروط الانضمام إلى جامعة أكسفورد، فنحن نحرص دائما على تقديم المعلومات الصحيحة من خلال الرجوع إلى المصادر الرئيسية في كتابة المحتوى. في النهاية، نشكركم على متابعتكم الجيدة اليوم وندعوكم لقراءة كل ما هو جديد في الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى