أسأل الخبراءالمراجع

مواعيد عمل الغرفة التجارية بمكة في رمضان 1442

نقدم لكم في هذا المقال جدول أوقات العمل في الغرفة التجارية بمكة المكرمة خلال شهر رمضان 1442، مع حلول شهر رمضان المبارك، يتغير جدول العمل الرسمي في مختلف القطاعات الحيوية، حيث ينقسم بعضها إلى فترتين صباحية ومسائية بعد الإفطار، وبعضها الآخر يستمر لفترة واحدة فقط. ومن بين القطاعات الحيوية التي أعلنت عن تغيير أوقات العمل في هذا الشهر، غرفة التجارة بمكة المكرمة التي تعتبر واحدة من أهم القطاعات التجارية والصناعية، حيث تأسست في عام 1980 وتتمتع بمقر رئيسي في مدينة الرياض وعدة فروع في مختلف مناطق المملكة مثل مكة والمدينة المنورة.

تعمل الغرفة التجارية على تحقيق العديد من الأهداف في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 للتنمية الشاملة، ومن بين هذه الأهداف، العمل على تنمية قطاع الاستثمار والصناعات الوطنية، ورفع مستوى التجارة الخارجية والصادرات بشكل خاص، وتطوير قطاع الأعمال والتعاون مع الحكومة في وضع سياساتها. يمكنكم الاطلاع على مواعيد الدوام الرسمي للغرفة التجارية بمدينة مكة المكرمة عن طريق موسوعتنا.

مواعيد عمل الغرفة التجارية بمكة في رمضان 1442

أعلن مجلس الغرف التجارية في المملكة أن ساعات عمل الغرف في مختلف المدن السعودية ستكون من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 4 عصرا، وهي فترة صباحية واحدة فقط، وتلك الفترة في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

موقع غرفة مكة المكرمة التجارية الصناعية

يمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية مثل تجديد الاشتراك والتصديق الإلكتروني وإصدار شهادة العضوية من خلال الموقع الرسمي للغرفة التجارية بمكة المكرمة عبر هذا الرابط: الرابط التالي

للحصول على إجابة حول أي شيء، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم: 920011121، وللتواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى