أسأل الخبراءالمراجع

متى يفتح البريد السعودي في رمضان 1442

متى يفتح البريد السعودي في رمضان 1442؟ هذا السؤال سنجيب عنه في هذا المقال. عندما يبدأ شهر رمضان المبارك، يبدأ الناس في البحث عن المواعيد الجديدة لمختلف القطاعات الحيوية في المملكة، ومنها مؤسسة البريد السعودي التي تعتبر واحدة من أقدم المؤسسات في المملكة حيث تأسست في عام 1901م وتوفر جميع الخدمات البريدية للمواطنين. تعمل المؤسسة على تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجية مثل تطوير أنظمة البريد ورفع كفاءة المؤسسة من خلال تقديم خدمات أفضل.

في السنوات الأخيرة، تطورت مؤسسة البريد السعودي بشكل كبير من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة في خدماتها. واحدة من أبرز هذه الخدمات هي خدمة “العنوان الوطني” التي تسهل الوصول إلى المناطق الجغرافية للمواطنين في المملكة. بالإضافة إلى ذلك، هناك خدمة “واصل” التي تسهل إجراءات التسوق الإلكتروني من المواقع العالمية من خلال الحصول على عنوان مجاني أمريكي. في هذه الموسوعة، سنوضح مواعيد الدوام الرسمي لهذه المؤسسة في رمضان.

متى يفتح البريد السعودي في رمضان 1442

على الرغم من حظر التجول في جميع أنحاء المملكة، إلا أن ذلك لا يؤثر على القطاعات الحيوية التي تعد من ضمن الفئات غير المستثناة من هذا القرار، بما في ذلك مكاتب البريد، وفيما يلي نعرض لكم أوقات عملها الرسمية:

  • أعلنت مؤسسة البريد السعودي عن مواعيد العمل الرسمية في شهر رمضان، حيث تبدأ من الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة الثالثة عصرا، وتستمر مكاتب البريد في تقديم خدماتها في المساء من الساعة الثالثة عصرا حتى الساعة العاشرة مساء.
  • أعلنت مؤسسة البريد السعودي أن هناك إمكانية لحدوث تأخير في خدمات توصيل الشحنات الدولية بسبب الظروف الراهنة لحظر التجول في العالم.

ويمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء الموحد عبر رقم: 920005700، أو لمتابعة حسابهم على تويتر: https://twitter.com/SaudiPost_Care

ويمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المملكة من خلال زيارة موقعها الرسمي عن طريق هذا الرابط.

للاستفادة من خدمات البريد الإلكتروني على الهاتف المحمول، حمل التطبيق من Google Play من هنا، أو من Apple Store من هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى