أسأل الخبراءالمراجع

تصريح دخول مدينة الملك عبدالله إنشاء حساب جديد وخطوات التسجيل

ما هي الطريقة للحصول على تصريح دخول مدينة الملك عبد الله؟” هذا هو ما سنستعرضه من خلال مقالنا في الموسوعة، إذ إنها المدينة الصناعية الموجودة في المملكة العربية السعودية، تحديدا في مدينة مكة المكرمة، وتم إصدار مرسوم ملكي عام 2005 مـ من قبل الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وتم تأسيسها تحت إشراف الهيئة العامة للاستثمار السعودية.

لتبدأ الهيئة بناء مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمساحة واسعة؛ حيث توجد على مساحة 173 كيلومتر مربع، وتعتبر هذه المساحة الأكبر إذا ما قورنت بمساحة عاصمة الولايات المتحدة واشنطن، وتبلغ تكلفتها 357 مليار ريال سعودي.

تنقسم مدينة الملك عبد الله إلى عدة مناطق، ومن بينها منطقة الميناء البحري، والمنطقة السكنية والأعمال المركزية، فماذا عن حجز تصريح دخول يضمن الترفيه في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية؟ سنستعرض هذا من خلال مقالنا، فتابعونا

طريقة الحصول على تصريح دخول مدينة الملك عبدالله

تمكن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية الأسر من الحصول على تصريح الدخول إلكترونيا، مما يسمح لهم بقضاء العطلات في المدينة الشاسعة التي تحتوي على الفنادق والزوار، وتقدم مجموعة من الخدمات لضمان راحة الزوار، بما في ذلك المطاعم والشواطئ والأماكن المخصصة للحفلات. للحصول على تصريح الدخول، يجب على القارئ اتباع الخطوات التالية

  • ادخل إلى الموقع الرسمي لمدينة الملك عبدالله من هنا.
  • الآن يجب عليك إدخال البيانات المطلوبة في الفراغات؛ عدد الأفراد والأطفال، بالإضافة إلى تاريخ الوصول وتاريخ المغادرة، ثم انقر على أيقونة البحث.
  • اختر البرنامج الذي ترغب في الاستمتاع به.
  • الآن، يجب عليك الاستمرار في تعبئة بياناتك، بالإضافة إلى اتباع بعض الإجراءات الرسمية الخاصة بك.
  • للوصول إلى مرحلة إتمام التسجيل والحصول على رسالة بريدية تأكيدية تحتوي على رمز الولوج إلى المدينة.

ملحوظة: يجب التسجيل قبل الذهاب إلى مدينة الملك عبد الله، وذلك لأنه يمنع الدخول إلا بعد التسجيل المسبق.

مدينة الملك عبدالله سجل الآن إنشاء حساب جديد

تتوفر طرق متعددة للتسجيل للحصول على تصريح الدخول إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ومن بينها ما سنستعرضه في الخطوات التالية:

  • قم بالدخول الآن إلى الموقع الرسمي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية عبر حسابها الرسمي من هنا للبدء في عملية التسجيل لزيارة المدينة .
  • قم بإدخال جميع بياناتك في الخانات الفارغة أمامك؛ حيث يتطلب منك ملء البيانات التالية؛ رقم الهوية، اسم المستخدم واسم العائلة والجنس، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد ورقم الجوال والمدينة والبريد الإلكتروني، ثم اضغط على التالي.
  • كل ما عليك فعله هو الحصول على التصريح من خلال استلام رقم أو رمز QR عبر البريد أو الهاتف، ثم فور الوصول سيتم مسح مركبتك على الفور لتمكينك من الدخول.

كم رسوم دخول مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

يواجه الكثير من الراغبين في زيارة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية رسوما تمكنهم من دخول المدينة والاستمتاع بالخدمات الترفيهية المقدمة فيها من مراكز تجارية ومطاعم وحفلات وركوب يخوت في الشواطئ المختلفة التي توفر تجربة ممتعة، بالإضافة إلى المنتجعات السياحية والحفلات الموجودة في الشواطئ السياحية.

لذلك يمكنك أيها القارئ العزيز الوصول إلى منصة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية للاستمتاع بأفضل وأجمل الأوقات وقضاء وقت ممتع ومسلي مع الأسرة من خلال الحجز واتباع الخطوات، حيث لا يمكن تحديد قائمة الأسعار إلا من خلال ذكر عدد أفراد الأسرة وتاريخ الوصول والمغادرة.

من الأسهل الحصول على قائمة الأسعار وأكثر سهولة الوصول إليها والاستمتاع بالمزايا التي تقدمها المدينة الاقتصادية.

فعاليات مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 2021

تقدم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية العديد من الفعاليات والأنشطة التي تجذب أنظار العالم بأسره، وهي تستهدف محبي السفر والترفيه، حيث تقام العديد من الفعاليات المميزة التي سنستعرض بعضها فيما يلي:

  • تنظم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عدة حفلات غنائية تهتم بإستضافة أكبر نجوم العالم العربي، ومن بين الحفلات المميزة التي أقيمت هناك حفل الفنان عمرو دياب.
  • تهتم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية أيضا بتوفير رحلات بالمراكب واليخوت للمتنزهين.

يجدر بالذكر أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تسمح بالاطلاع على جدولها الخاص بالأنشطة المقدمة من خلال الولوج عبر الرابط التالي.

كيفية التواصل مع مدينة الملك عبدالله

هناك مجموعة من وسائل الاتصال التي تتاحها مدينة الملك عبدالله، سواء عبر أرقام الهواتف والبريد الإلكتروني أو من خلال حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ونحن نأخذكم في جولة للاطلاع على تلك الوسائل من خلال السطور التالية:

  • يمكنك أيها القارئ العزيز التواصل مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عبر الاتصال بالرقم 8001180010، أو من خلال التواصل عبر الرقم 966558308711+.
  • يمكنك التواصل مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم [email protected].

أعطينا إجابة وشرحا شاملا حول كيفية الحصول على تصريح دخول مدينة الملك عبدالله KAEC، المعروفة بـ “عالم ثاني”، حيث تستقبل الزوار طوال أيام الأسبوع من الساعة الخامسة حتى الحادية عشر. وذلك لتوفير عناء البحث عن هذه الإجابة في جميع الكتب والمراجع والدراسات العلمية.

نتمنى من الله تعالى أن نكون قد شملنا جميع جوانب الموضوع وأدق تفاصيله، لتجدوا ملاذا آمنا في مقالنا والمعلومات التي يحتويها.

عزيزي القارئ، يمكنك أيضا متابعة المزيد من خلال الموسوعة العربية الشاملة بقراءة معلومات عن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومميزاتها للعمل والإقامة.

المراجع

1-

2-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى