التلفزيون و الفيديوفنون و ترفيه

تفاصيل قصة مسلسل امي كاملة

يبحث الكثير من محبي المسلسلات التركية عن قصة مسلسل “أمي” الكاملة، وهو واحد من أبرز المسلسلات الاجتماعية التي عرضت في السنوات الأخيرة، وتحديدا في عام 2017. لقد جذب الكثير من الأنظار لمعرفة قصته نظرا لتسليطه الضوء على قضية العنف الجسدي والنفسي ضد الأطفال. وتلك الفكرة غير مألوفة للجمهور العربي في الدراما التركية، حيث تركز العديد من المسلسلات التركية على القصص الرومانسية والصراعات التي يواجهها الأبطال من أجل الحفاظ على حبهم. في السطور التالية، سنكشف المزيد من أسرار قصة المسلسل التركي “أمي” .

جدول المحتويات

قصة مسلسل أمي كاملة

تدور أحداث المسلسل حول الطفلة “ملك” التي تتعرض للعنف من زوج والدتها “جنكيز”، بينما والدتها “شولا” غير قادرة على حمايتها والتصدي للإيذاء، وبعد وفاة زوجها وإنجاب ملك، تزوجت جنكيز الذي يستولي على أموالها من عملها في المقهى الليلي، وبسبب هذا العنف وسوء المعاملة، قررت ملك الهروب من منزلها، وتم العثور عليها في الشارع من قبل المعلمة “زينب” التي تعرفت على قصتها وقررت رعايتها في منزلها لتكون لها الأم الثانية.

تذهب الملكة مع زينب لتعيش معها في منزلها، ومن خلال هذه الأحداث، يتم التركيز في المسلسل على الجانب المظلم من حياة زينب، حيث يعيش معها شقيقتها التبني وتكتشف أنها حامل بجنين غير صحي، وتواجه ضغوطا من حولها لإجهاضه. بالإضافة إلى ذلك، تكشف الأم الحقيقية لزينب، التي تدعى جونول، أنها تم سجنها لأنها تركت زينب وهي طفلة صغيرة ورفضت تربيتها.

تشتد صراعات المسلسل عندما يسافر والد ملك إلى إسطنبول، وهي المدينة التي تعيش فيها ملك مع والدتها، لتتعرف على مكان ملك وترغب في استعادة ابنتها بالقوة، وبعد ذلك تتعقب والدة ملك وزوجها زينب للحصول على الطفلة.

هذا المسلسل من المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة عالية عند عرضه سواء في تركيا أو العالم العربي، وهو مقتبس من المسلسل الياباني الذي يحمل نفس العنوان “أمي”، ويتألف المسلسل من موسمين ويحتوي على 33 حلقة.

أبطال مسلسل أمي

المسلسل من بطولة كلاً من:

جانسو ديري قد جسدت دور زينب، والطفلة بيرين جوكيلديز قد جسدت دور الطفلة ملك، وفاهيدا بيرشين قد جسدت دور جونول، وغونكا فوسلاتري قد جسدت دور شولا.

أما عن أبطال المسلسل الآخرين:

  • غونكا فوسلاتري.
  • سرحان تومان.
  • احسان اروغلو.
  •  إليز غوردم .
  • بيركاي أتيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى