أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

قصة الاميره شوق زوجة خالد عبد الرحمن أسرار تعرفها للمرة الأولى

يتوجب علينا أن نعرض لكم قصة زواج الأميرة شوق، زوجة الفنان الشهير خالد عبد الرحمن، الذي يعتبر واحدا من أشهر الفنانين في المملكة ويحمل لقب “ملك الفن”. اشتهر خالد في التسعينيات من القرن الماضي، ويمتلك سجل فني غنائي غني يحمل العديد من الألبومات التي تم إصدارها منذ عام 1988 حتى الآن، بالإضافة إلى العديد من الحفلات التي أحياها في العديد من الدول. ونظرا لكونه واحدا من أشهر المطربين في المملكة، فإن حياة الفنانين الشخصية تثير دائما اهتمام وفضول الجمهور. ويعتبر خالد عبد الرحمن واحدا من أكثر الفنانين الذين تم البحث عنهم لمعرفة قصة زواجه من الأميرة شوق، وسنقدم لكم هذه القصة في السطور التالية من موسوعتنا.

جدول المحتويات

الاميره شوق زوجة خالد عبد الرحمن

الأميرة شوق هي واحدة من أبرز أفراد الأسرة الحاكمة في المملكة، واسمها الكامل هو الأميرة شوق بنت عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود، واشتهرت بكونها من أبرز النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي من أفراد الأسرة الحاكمة، وقد نشأت قصة حب بينها وبين الفنان خالد بن عبد الرحمن في عام 1995م انتشرت في الأوساط السعودية آنذاك، وانتهت هذه القصة بالزواج، وعلى الرغم من أن الأميرة شوق من الأسرة الحاكمة، إلا أنها تمكنت من تجاوز تقاليد الأسرة والزواج من رجل لا ينتمي إلى أسرتها الحاكمة.

كان الفنان خالد عبد الرحمن مشهورا بحبه الكبير للأميرة شوق، والذي تجلى في العديد من القصائد التي كتبها لها. من خلال هذه القصائد، يعبر عن مشاعر الحب التي يكنها لها. وبعد زواجها، أنجبت له الأميرة ابنا واحدا يدعى نايف.

طلاق الأميرة شوق من خالد عبد الرحمن

بعد عدة سنوات من قصة الحب بين الفنان خالد عبد الرحمن والأميرة، انتهت حياتهما الزوجية بالطلاق، وهذا أثار الحزن في قلوب الجمهور الذي كان مشتاقا لقصة حبهما، وفي الوقت نفسه، كان هناك رغبة كبيرة في معرفة الأسباب الحقيقية للانفصال، ويقال أن السبب في ذلك هو عدم توافق خالد عبد الرحمن مع أسرة الأميرة الحاكمة.

بعد الطلاق، كان الفنان خالد يعبر عن مدى ألمه وحزنه من خلال الأغاني والقصائد الموجهة لطليقته، وأيضا عن انكسار فرحته وعدم اكتمال سعادته بسبب طلاقه وإنجاب ابنه نايف في نفس الوقت، ويتجلى ذلك في كلمات الأغنية التالية

  • أنا يتيمة فرحتي والله يتيمة، يحسدونني على فرحة يتيمة
  • جمعته ياس كل الخلف فيني، قلبي ما قوى صدمة عظيمة

كما كان الفنان يعبر عن افتقاده للأميرة شوق ونطق باسمها بوضوح، حيث خصص لها أغنية بعنوان “شوق” وكتب كلماتها

  • أنا لست على استعداد لفراقك يا شوق، الزمن قرر الوقوف بين الأحباب
    يشهد على صدق ما نقوله من قسوة قلوبنا، ودموعنا المنثورة من بين الرموش

من هو خالد عبد الرحمن ؟

  • اسمه الكامل خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري، وولد في مدينة الرياض في عام 1965م، وهو شاعر ومطرب، حيث كتب العديد من القصائد قبل بدء مسيرته الفنية، ومن ثم تعلم التلحين على العود وذلك ساعده على تلحين أغانيه.
  • له العديد من ما يزيد عن 20 ألبوم من بينهم: سامريات صدر في عام 1992، وسوار صدر في عام 1996، سامريات 2 صدر في عام 2003، عود الليل صدر في عام 2007، خالديات صدر في عام 2010، الحب الكبير صدر في عام 2016.
  • غنى في الكثير من الحفلات أبرزها: حفلة البحرين في عام 1991، حفلة الكويت في عام 1995، حفلة المملكة المتحدة في عام 1997، حفلة القاهرة في عام 2000، حفلة جدة في عام 2004.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى