أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هي وله السحيم أسرار تعرفها للمرة الأولى

يتساءل كثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية الشخص الذي يمتلك الحساب الشهير الذي يعتبر واحدا من أبرز الشخصيات السعودية التي يتم البحث عنها بشكل كبير في الوقت الحالي. فهو واحد من الشهيرات على الإنترنت، وخاصة على منصات انستجرام وسناب شات. ولذلك، تعاود بعض الأشخاص البحث عن المعلومات المهمة عنه نظرا لانتشار العديد من الصور التي لفتت الأنظار بسبب أناقتها، بالإضافة إلى تداول العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر مواهبها في الغناء والتمثيل. وقد حققت شهرة واسعة وشعبية في وقت مبكر من حياتها. إنها واحدة من المشاهير في مجال الموضة والفن في نفس الوقت، وتستطيعون الاطلاع على المعلومات المهمة عنها وأهم أعمالها الفنية في موسوعة.

جدول المحتويات

من هي وله السحيم

هي طفلة سعودية تدعى فهد حمد السحيم، ولدت في مدينة القصيم وتعيش الآن في الرياض. على الرغم من صغر سنها، إلا أنها لديها قاعدة جماهيرية كبيرة. لديها أكثر من مليون متابع على انستجرام، وتعرف بلقب “محبوبة الجماهير”. تبلغ من العمر 13 عاما وتدرس في الصف الأول المتوسط. تعتبر واحدة من أبرز الأطفال المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

تنتمي عائلة وله السحيم إلى قبيلة الخالدي، والتي يعود نسبها إلى قبائل بني مخزوم التي عاشت في السعودية، ويعيش أفرادها في مدينتي القطيف والأحساء.

تتميز ولها بملامحها الجميلة والجذابة وإظهار اناقة ملابسها، مما جعلها “فاشونيستا” صغيرة وأحد أشهر الأطفال في عالم الموضة في المملكة، بالإضافة إلى تسريحات شعرها الرائعة التي تتميز بجمال شعرها الأسود الانسيابي، وتلهم الجمهور وتقدم العديد من الخيارات المميزة للأمهات في عمل تسريحات شعر لأطفالهن.

أعمالها الفنية وإنجازاتها

  •  بدأت مسيرتها الفنية في عام 2014 عندما انضمت إلى فرقة أن جي.
  • شاركت في مسرحية “ألف ليلة ونص” التي تم إنتاجها بوزارة الإعلام السعودية، وتمثيل الفنان فيصل الأسمري ولانا الفراج، والفنان محمد علي.
  • قدمت أنشودة طاب فالك.
  • شاركت في مهرجان الكوميديا الدولي الذي حضره أشهر الفنانين العرب.
  • تم تقديم الحفل الذي أقيم في مهرجان مسرح الطفل في عام 2016، وهذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها طفلة سعودية حفلا في مهرجان مسرح الطفل.
  • تم اختيارها كعضوة في جمعية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
  • تقديم حفل افتتاح مهرجان الرياض للتسوق في عام 2019 وحضور أشهر النجوم.
  • شاركت في مهرجان الجنادرية في عام ٢٠١٩ وقمت بأداء العديد من الأغاني فيه.

وقد قدمت وله العديد من الأغاني والأناشيد الأخرى مثل: اقبل العيد، قلب الوله.

أخوات وله السحيم

تمتلك وله 6 أخوات وهم: الامتنان، العظمة، لانا، لمي، الوليد، وغادة اللتي اكتسبت شهرة مؤخرا بظهورها مع أختها في العديد من الصور ومقاطع الفيديو، وأختها تدير حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى