أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2021

في المقال التالي، سنوضح أفضل فنادق دبي الفاخرة ذات الخمس نجوم في شارع الشيخ زايد لعام 2020، فشارع الشيخ زايد هو واحد من أجمل المناطق في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر أحد أطول الشوارع في البلاد، حيث يمتد من منطقة الرويس في إمارة أبوظبي ويمر عبر دبي وعجمان والشارقة وأم القيوين ورأس الخيمة، ويتميز بتوافر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تجذب الزوار من جميع الأماكن، مثل الفنادق والمراكز التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي والشركات والعقارات، فإذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق في تلك المنطقة، فسنوضحها لك بالتفصيل في الفقرات التالية من المقالة.

فنادق دبي 5 نجوم شارع الشيخ زايد 2021

فندق شانغريلا الشيخ زايد

  • يقع فندق شانغريلا في شارع الشيخ زايد في إمارة دبي، وما يميزه هو أنه من أفخم الفنادق التي تقدم الخدمات للزائرين، حيث يحتوي على غرف وأجنحة كبيرة تتميز بالتصميم الفاخر، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة التي تسمح لك بمشاهدة برج خليفة بوضوح.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى وسط المدينة في بضع دقائق فقط، وحصل الفندق على أعلى التقييمات فيما يتعلق بالموقع الممتاز ونظافة الغرف ومستوى الخدمة، ويمكنكم زيارة موقع الفندق عبر الرابط هنا، وللتواصل يمكنكم الاتصال على الرقم “97143438888.

فندق جميرا ابراج الامارات

  • ما يميز هذا الفندق هو قربه من دبي مول، حيث يستغرق بضع دقائق فقط بالسيارة، وهو يصنف كفندق خمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، وتتميز غرفه بالفخامة والتصميم الراقي.
  • بالإضافة إلى المناظر الرائعة من الغرف، والتي تشمل العديد من المعالم البارزة في دبي، وقد أثنى الزوار والضيوف على الفندق بتقييمات عالية، إضافة إلى تقييمات إيجابية للسعر المناسب ونظافة الغرف.
  • ويمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للفندق من هنا، وللتواصل يرجى الاتصال على الرقم “+971 4 3665000”.

فندق ناسيما رويال

  • يعتبر فندق ناسيما رويال واحدا من أكثر الفنادق التي يزورها العرب والسائحون بشكل كبير، وذلك بسبب إطلالته الرائعة على المركز التجاري العالمي في دبي، وكذلك بسبب المسافة القصيرة بينه وبين شاطئ جميرا التي لا تتجاوز خمس دقائق.
  • يعتبر هذا الفندق واحدا من الفنادق الموجودة بالقرب من دبي مول، حيث حصل على تقييم جيد جدا من الزوار بسبب موقعه الممتاز ونظافة الغرف وتقييم الأثاث. للحجز، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق من هنا، أو الاتصال على الرقم “877-477-7441.

فندق ميلينيوم بلازا دبي

  • ما يميز الفندق هو أنه لا يبعد أكثر من خمس عشرة دقيقة سيرا على الأقدام عن المركز التجاري العالمي في إمارة دبي، كما يقع بالقرب من محطة مترو أبراج الإمارات ويمكن الوصول إلى دبي مول في أقل من خمس دقائق بالسيارة.
  • وهو واحد من أفضل الفنادق التي حصلت على تقييم خمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأنه مناسب للعائلات، وموقعه المتميز يسمح للزوار بالوصول بسهولة إلى جميع الأسواق والخدمات الموجودة في نطاقه.
  • يمكنكم زيارة موقع فندق ميلينيوم بلازا من هنا، وللتواصل، يرجى الاتصال على الرقم “٠٠٤٤ ٢٠٨ ٠٨٩ ٢٨٥٨”.

فندق دوسيت ثاني دبي

  • يعتبر فندق دوسين ثاني دبي واحدا من أفضل الفنادق الموجودة في شارع الشيخ زايد، ويتميز بموقعه المميز الذي لا يبعد سوى بضع دقائق بالسيارة عن المركز التجاري العالمي ومركز المؤتمرات الدولي في إمارة دبي.
  • وتحتوي الغرف على تصميم فاخر، وتتميز الغرف بإطلالتها المميزة التي تسمح للزوار برؤية مدينة دبي بشكل بانورامي رائع، وخاصة في الأدوار العليا.
  • حصل الفندق على تقييمات عالية من الزوار بسبب موقعه الممتاز والخدمة الرائعة التي يقدمها الموظفون، بالإضافة إلى راحة الزوار.
  • ومن الجدير بالذكر أنه من أفضل الفنادق التي تناسب الزيارات العائلية، ولزيارة موقع الفندق الإلكتروني يمكنكم النقر على هذا الرابط، وللتواصل يرجى الاتصال على الرقم “٤٣٤٣٣٣٣٣٣ (٤) ٩٧١+.

بهذا نكون قد قدمنا ملخصا عن أفضل الفنادق الخمس نجوم في شارع الشيخ زايد في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى