التجارة و الصناعةخدمة العملاء

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 1445

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 1445

يوجد الكثير من الشركات في المدينة المنورة التي تعمل في مجال تنظيف الخزانات، وهذه الشركات تتنافس فيما بينها، وتقدم أفضل خدمة للعملاء فيما يتعلق بتنظيف الخزانات، وهناك مجموعة من الشركات التي يمكن اعتبارها أفضل شركة لتنظيف الخزانات في المدينة المنورة عام 1445، وسنقدم لكم قائمة بهذه الشركات فيما يلي.

شركة سباك لتنظيف الخزانات

تعد شركة “سباك” واحدة من أفضل شركات تنظيف الخزانات في المدينة المنورة، حيث تقوم بتنظيف الخزانات وعزلها وتعقيمها، ولديها خبرة كبيرة في غسل الخزانات بأنواعها المختلفة، سواء كانت الخزانات علوية أو مصنوعة من الفايبر جلاس أو حتى مصنوعة من البلاستيك. تعتمد الشركة على العمالة المتخصصة وتستخدم أفضل أنواع المطهرات والمنظفات المصرح بها من الجهات المسؤولة في المملكة، وتقدم جميع خدماتها بأسعار معقولة.

عندما يطلب العميل خدمة تنظيف الخزانات من الشركة، تقدم له الشركة العديد من الخدمات، ومن بينها كل ما يلي.

  1. يقوم الفريق المتخصص من الشركة بفحص الخزان بدقة من الداخل والخارج.
  2. إذا وجدت ثقوب داخل الخزان، يقوم الشركة بإصلاحها بشكل سريع.
  3. يقوم الفريق في الشركة بتنظيف الخزان جيدا، ثم يقومون بعملية التعقيم وتطهير الخزان بشكل جيد، مع إزالة جميع الشوائب المتراكمة داخل الخزان.
  4. كما يوجد فنيون متخصصون في عزل الخزانات في الشركة، إذا كنت بحاجة إلى عزل الخزان.
  5. توفر الشركة أيضا خدمة شهرية لتنظيف الخزان وبأسعار منخفضة في المدينة المنورة.

يمكنك الوصول إلى الشركة وطلب خدماتها عن طريق الاتصال على هذا الرقم: (0548071579).

شركة سما لتنظيف الخزانات

تعتبر شركة سما واحدة من أفضل شركات تنظيف الخزانات في المدينة المنورة، حيث تولي اهتماما كبيرا لكل اعتبارات السلامة والصحة المهنية في العمل. وبفضل هذا الاهتمام، أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال وتحقق الأهداف المنشودة لها. تتميز الشركة أيضا بتوفير العديد من الخدمات، بما في ذلك تنظيف الخزانات والتخلص من الحشرات ونقل الأثاث، مع تقديم خدمات تنظيف شاملة. كما تمتاز الشركة بتوفير مواد عازلة ممتازة تضمن سلامة المياه داخل الخزان واستخدام مواد غير قابلة للتفاعل مع الماء للحفاظ على نقاء الخزان. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة خدمات العزل الحراري للخزان ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي: (0558690912).

شركة النسور لتنظيف الخزانات

تعتبر شركة النسور واحدة من أفضل شركات تنظيف الخزانات في المدينة المنورة، حيث تستخدم أحدث المعدات وأحدث التقنيات لتنظيف الخزانات بسرعة ودقة عالية. تقدم الشركة خدماتها على مدار 24 ساعة في اليوم طوال أيام الأسبوع، وتضمن لعملائها خزانا نظيفا خاليا من الملوثات بعد الانتهاء

تتم عملية تنظيف الخزانات في شركة النسور عبر عدة مراحل، وتلك المراحل هي كالتالي:.

مراحل تنظيف الخزانات في شركة النسور

  1. مرحلة التنظيف: تمتلك شركة النسور الكثير من الطرق المستخدمة في تنظيف الخزانات، فهي تستخدم العديد من الطرق في التنظيف، وهي كما يلي.
    1. الطريقة الأولى هي استخدام المواد الكيميائية مثل الكلور، ويتم استخدامه لتنظيف الخزان من الداخل، وتعد هذه الطريقة هي الأكثر فاعلية، كما أنها لا تكون خطيرة إذا تم إجراؤها بشكل صحيح.
    2. الطريقة الثانية هي استخدام خرطوم ضغط عال لإزالة الأوساخ والحطام المحتمل وجوده في الخزان، هذه الطريقة فعالة أيضا، ولكن يمكن أن تحدث بعض المخاطر إذا تم تنفيذها بشكل غير صحيح.
    3. الطريقة الثالثة لتنظيف الخزانات هي استخدام ذراع آلية عن بعد، وهي الأكثر أمانا وفعالية، ولكنها الأغلى.
  2. مرحلة التعقيم: تعتمد شركة النسور على طرق تعد هي الأكثر فعالية وكفاءة في عملية التعقيم، فهي تقوم بعملية التعقيم على خطوتين، وهما كما يلي.
    1. الخطوة الأولى: تقوم الشركة باستخدام نظام مالئي عالي الضغط، وتستخدمه في إزالة كل الأوساخ والحطام وحتى الكائنات الحية الدقيقة من الخزان.
    2. الخطوة الثانية: يتم تنفيذ عملية تعقيم الخزان ببخار الماء الساخن المضغوط بعد ذلك (5809) لقتل أي بكتيريا أو فيروسات متبقية في الخزان، وهذا يضمن تعقيم الخزان بشكل كامل وآمن للاستخدام.

تعتمد طرق تعقيم خزانات شركة النسور على استخدام مركب ثاني أكسيد الكلور كعنصر رئيسي نشط، وتعتبر هذه المادة فعالة جدا للتخلص من أي بكتيريا أو فيروسات أو أي كائنات حية دقيقة أخرى التي قد تكون في الخزانات، وتم تصميم منتجات الشركة لتكون قابلة للاستخدام مع مجموعة متنوعة من المياه، بما في ذلك الخزانات المستخدمة في الري والأغراض الصناعية.

شركة فرسان المدينة لتنظيف الخزانات

تعتبر شركة تنظيف خزانات فرسان المدينة واحدة من أفضل شركات تنظيف الخزانات في المدينة المنورة، وتهتم بتقديم أفضل الخدمات لجميع عملائها؛ توفر الشركة جميع الخدمات التي قد يحتاجها الخزانات بأنواعها المختلفة، سواء كانت خزانات علوية أو أرضية، وتشمل هذه الخدمات عزل الخزانات مائيا وحراريا، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على التعامل مع جميع أنواع الخزانات، بغض النظر عن المادة التي تم صنع الخزان منها، حتى لو كانت مطلية بمواد عازلة تمنع الصدأ.

  1. تقوم الشركة بتوفير فنيين محترفين لأعمال صيانة ملحقات الخزان بجميع أنواعها، مثل الأنابيب والعوامات والصمامات والتوصيلات ومضخات رفع المياه إلى الخزانات، وجميع هذه الأجزاء تحتاج إلى فني متخصص للتعامل معها في حالة وجود أي مشكلة، أو حتى للقيام بالصيانة الدورية لها. تعمل الشركة أيضا على متابعة الخزانات لمنع حدوث مشاكل للعميل، وتوفير جميع قطع الغيار والملحقات بكمية كبيرة.
  2. الشركة تقدم خدمة لحام الخزانات، وهناك العديد من الخزانات التي تتعرض للتشقق، وأحد أكثرها شيوعا هو الخزانات البلاستيكية والمصنوعة من الفايبر جلاس، وهذا يؤدي إلى تسرب كميات من الماء وعدم وصوله إلى المستوى المناسب الذي يتوقف فيه المحرك عن العمل. وبالتالي، يقوم المحرك بضخ كميات كبيرة من الماء لفترات طويلة، مما يؤثر سلبا على حالة المحرك نفسه، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الكميات المفقودة وغير المستهلكة تكون ضخمة. لذلك، تقدم الشركة خدمة اللحام للخزانات باستخدام أفضل أنواع اللحامات التي تسد جميع الفجوات والثغرات بشكل قوي وتمنع تسرب الماء مرة أخرى.

مراحل تنظيف خزانات المياه في شركة فرسان المدينة

شركة فرسان المدينة تقدم خدمة تنظيف خزانات المياه على عدة مراحل، وتلك المراحل هي كما يلي.

  1. تبدأ الخطوة الأولى عند استلام الشركة لمكالمة العميل، والتعرف على الشكوى المتعلقة بالخزان، بعد ذلك يتم الاتفاق على موعد مناسب لإرسال الفني المختص للمعاينة؛ ويتعرض الفني للعميل لشرح المشكلة بالتفصيل والاتفاق مع العميل مسبقا على السعر المناسب.
  2. تتم إرسال العمال المتخصصين في التنظيف وكذلك الأجهزة ومواد التنظيف والمطهرات اللازمة للعمل.
  3. يتم استخراج كل المياه من الخزان باستخدام مضخة لسحب المياه، حتى يتبقى الطين والرواسب فقط في قاع الخزان.
  4. يقوم أحد العمال بالنزول إلى الخزان، لجمع النفايات الكبيرة من جدران وقاع الخزان، وذلك في إناء خاص، ثم يتم رفعها إلى عامل آخر متواجد خارج الخزان.
  5. يقوم العامل الموجود في الخزان بغسل جميع جوانبه وقاعه وسطحه بعناية، وذلك باستخدام أفضل المنظفات.
  6. ثم يتم دفع الماء بسرعة في الخزان ليتم شطفه جيدا من أثار المنظفات.
  7. بعد ذلك، يتم تنظيف خزان المياه باستخدام مادة “ديتول” المخففة لتطهيره وتعقيمه من البكتيريا.
  8. أخيرا، يتم ملء الخزان بالماء النظيف مرة أخرى.

يمكنك أن تكتشف جميع الخدمات وأنواعها التي تقدمها الشركة والتواصل معها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ويمكنك الوصول إليه عن طريق النقر على “الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى