أكلات و مشروباتتجارة تجزئة المواد الغذائية

عدد فروع أسواق النخبة وأهم العروض الجديدة للمنتجات

سوف نستعرض في هذه المقالة عددا من فروع أسواق النخبة عبر موقعنا الموسوعة، حيث يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة تواترا من قبل عملاء أسواق النخبة.

نظرا لرغبة الكثيرين في معرفة عدد فروع السوق الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد العديد من فروع السوق في المملكة والخليج، فسنتعرف من خلال موقعنا على عدد الفروع في المملكة العربية السعودية والبحرين والخدمات التي تقدمها أسواق النخبة.

عدد فروع أسواق النخبة

  • وصلت عدد فروع أسواق النخبة في المملكة العربية السعودية إلى 93 فرعا.
  • في أبريل الماضي، تم افتتاح أول فرع لسوق النخبة في البحرين، مما يعني أنه يوجد 94 فرعا لسوق النخبة في دول الخليج.

خدمات أسواق النخبة

  • تتميز أسواق النخبة في المملكة بكونها أكثر المتاجر تنظيما، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء الفخمة، بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية المعروضة.
  • تم إنشاء مطاعم داخل الأسواق الراقية لتلبية رغبة زبائنها في الراحة أثناء التسوق، وكذلك السعي لتوفير جميع الوسائل التي تساعد زوار السوق على الشعور بالسعادة.
  • لتقديم الخدمة لأكبر عدد من الزبائن، قامت شركة الثلاجة العالمية بتوفير 93 فرعا من أسواق النخبة في المملكة، وفقا لإعلان مدير التسويق في الشركة، محمد سليمان الخلف، حيث تم توزيع الفروع في جميع أنحاء المملكة، وامتلكت المنطقة الغربية 11 فرعا من فروع أسواق النخبة.

انستقرام أسواق النخبة

أسواق النخبة أنشأت حسابا رسميا على انستقرام، حيث يتابع 280 ألف شخص هذا الحساب بحثا عن الخصومات في السوق.

بالإضافة إلى معرفة جميع المنتجات المعروضة، يمكن لسكان المملكة معرفة العروض المتاحة في أسواق النخبة لهم، ويحظى حساب سوق النخبة الرسمي بتفاعل واسع من المتابعين.

  • يا عزيزي القارئ، لا تفوت العروض الجديدة التي تقدمها أسواق النخبة على حسابها الرسمي على الإنستقرام.

تويتر أسواق النخبة

وقد أنشأت أسواق النخبة حسابا رسميا على موقع تويتر، حيث بلغ عدد متابعيها 30 ألف شخص، وهذا يمكنهم من الاستفادة من أفضل العروض المتاحة في السوق، وعرض المزيد من المنتجات.

في ختام مقالنا نستعرض فروع أسواق النخبة في منطقة الخليج والخدمات المهمة التي تقدمها لعملائها.

بالإضافة إلى حساب انستقرام أسواق النخبة، تستطيع من خلال الموقع الرسمي للسوق جذب المتابعين عن طريق نشر أفضل العروض المتاحة في السوق، ويمكنك الاطلاع على كل جديد من خلال موقعنا.

المراجع

1-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى