التعليموظائف و تعليم

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية 1445

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية 1445

أعلنت مدارس منارات الرياض عبر موقعها الرسمي على الإنترنت عن رسومها الدراسية المقررة للعام الدراسي 1443 هجرية، وأشارت إلى أن تلك الرسوم تشمل جميع الخدمات والمواد والأنشطة الطلابية، وتتضمن رسوم مدارس منارات الرياض للبنين ما يلي:

  1. رسوم مرحلة الروضة والتمهيدي: ستة عشر ألف ريال سعودي.
  2. رسوم المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي: عشرين ألف ريال سعودي.
  3. رسوم المرحلة العليا من الصف الرابع إلى الصف السادس: عشرين ألف ريال سعودي.
  4. رسوم المرحلة المتوسطة من الصف السابع إلى الصف التاسع: أربع وعشرين ألف ريال سعودي.
  5. رسوم المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر: ستة وعشرين ألف ريال سعودي.

كم رسوم مدارس منارات الرياض الأهلية للبنات

أعلنت مدارس منارات الرياض الأهلية في الرياض، السعودية، عن بدء التسجيل من مرحلة الروضة إلى المرحلة الثانوية، وهناك تكاليف تطبق على النحو التالي:

  • رسوم مرحلة الروضة والتمهيدي: ستة عشر ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة الابتدائية من الصف الأول إلى الصف الثالث الابتدائي: عشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة العليا من الصف الرابع إلى الصف السادس: عشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة المتوسطة من الصف السابع إلى الصف التاسع: أربع وعشرين ألف ريال سعودي.
  • رسوم المرحلة الثانوية من الصف العاشر إلى الصف الثاني عشر: ستة وعشرين ألف ريال سعودي.

رسوم الباصات مدارس منارات الرياض

تهتم مدارس منارات الرياض الأهلية بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها طلابها وطالباتها، ومن أهم هذه الخدمات هي خدمة نقل الطلاب التي قدمتها المدرسة، حيث تم تقسيم مدينة الرياض إلى منطقتين لنقل الطلاب، وهما منطقة ألف ومنطقة باء، وتم تحديد رسوم النقل والاشتراك في الباصات الخاصة بكل منطقة، وسنعرض لكم هذه الرسوم فيما يلي

  • رسوم الذهاب والعودة لعام كامل: قيمة المنطقة أ هي أربعة آلاف ريال سعودي وقيمة المنطقة ب هي أربعة آلاف وستمئة ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب أو العودة للعام الدراسي بالكامل: قيمة المنطقة أ هي ثلاثة آلاف ريال سعودي والمنطقة ب هي ثلاثة آلاف وخمسمئة ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب والعودة لفصل دراسي واحد: المبلغ في المنطقة أ هو ألفي ريال سعودي وفي المنطقة ب هو ألفي وثلاثمئة ريال سعودي.
  • رسوم الذهاب أو العودة لفصل دراسي واحد: المنطقة أ تكلف 1500 ريال سعودي والمنطقة بتكلف 1750 ريال سعودي.

تسديد رسوم مدارس المنارات

بعد إكمال تسجيل الطلاب والطالبات في مدارس منارات الرياض وتأكيد قبولهم فيها، يبدأ أولياء الأمور في سداد الرسوم الدراسية، وأصدرت المدرسة بيانا يؤكد فيه أهمية الالتزام بسداد نصف الرسوم الدراسية المستحقة في أول أسبوع من الدراسة، وأكدت أيضا على إمكانية السداد الإلكتروني عن طريق خدمة السداد المباشر، وهذا يتيح لأولياء الأمور الدفع دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، ويمكن القيام بذلك باتباع الخطوات التالية

  • تتم الخطوة الأولى بالدخول إلى الصفحة المخصصة لسداد الرسوم، ويمكن الانتقال إليها من هنا.
  • تسجيل ولي الأمر برقم الهوية الوطنية الخاص به.
  • تحديد اللغة التي يرغب ولي الأمر في إكمال الخطوات بها.
  • بعد الوصول إلى رقم الحساب، يتم الدخول إلى حساب ولي الأمر في البنك التابع له.
  • بعد النقر على خدمة (تحويل الأموال)، يتبعها إضافة مستفيد جديد.
  • تسجيل رقم الحساب بالحقل المخصص له.
  • تدفع المبلغ المستحق للسداد، أو جزء من المبلغ وفقا للاتفاق بين المدرسة وولي الأمر.
  • النقر على أيقونة تأكيد التحويل.

مدارس المنارات الأهلية

تعد مدارس منارات الرياض في المملكة العربية السعودية جزءا من مؤسسة معراف للتعليم. تقدم المدرسة خدمات تعليمية مميزة للطلاب والطالبات ، والتي تساهم في متابعة التطورات التعليمية الحديثة ، مما يجعلها تمثل أفضل مجال للتعليم بفضل خبرتها الاستثنائية في مجال التربية والتعليم التي تمتد لما يقارب خمسين عاما.

بالإضافة إلى استخدام التقنيات العالمية الحديثة في مجال التعليم، والتي تساهم في تطوير شخصية الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم ومعرفتهم العلمية، حصلت منارات الرياض على اعتماد دولي، وأيضا قامت ببناء علاقات مع المؤسسات الوطنية والتعليمية في مجال التعليم، وتسعى إدارة المعارف دائما لتحسين وتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها للطلاب.

مدارس منارات الرياض تويتر

تقوم مدارس منارات الرياض عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر بتقديم خدمة نشر جميع الأخبار والأحداث حول المدرسة وأنشطتها، وتنشر أيضا تفاصيل ومواعيد تسجيل الطلاب، بالإضافة إلى الإعلان عن أهم الإجراءات والأحداث التي يتم اتخاذها بشأن الطلاب. وهذا يجعل أولياء الأمور مهتمين بالدخول إلى حساب المدرسة على تويتر لمتابعته والاطلاع على أحدث التحديثات، ويمكن الدخول إلى حساب المدرسة عن طريق الضغط على هذا الرابط.

طرق التواصل مع مدارس منارات الرياض

أولت مدارس منارات الرياض اهتماما بتوفير مجموعة من الطرق للتواصل مع المدرسة للحصول على إجابات على الاستفسارات والتساؤلات، ويمكن أيضا للطلاب وأولياء الأمور تقديم شكاوى عن طريقها، وفي النقاط التالية سنعرض خطوات التواصل مع المدارس

  • رقم هاتف مداس منارات الرياض: يمكن لأولياء الأمور التواصل مع المدرسة عن طريق الأرقام الموحدة التالية (920009917)، (0112779700)، وبعد ذلك يمكن تقديم المقترحات أو الاستفسارات للمدرسة.
  • الموقع الإلكتروني لمدارس منارات الرياض: توفر مدارس منارات الرياض خدمة الاتصال بنا عبر موقع المدرسة الإلكتروني لأولياء الأمور، ويمكن الوصول إلى ذلك عن طريق الضغط على الرابط المذكور.
  • البريد الإلكتروني لمدارس منارات الرياض: يمكنك مراسلة المدرسة عبر البريد الإلكتروني التالي ([email protected]).

رابط التسجيل في مدارس منارات الرياض

إذا كنت ترغب في تسجيل أبنائك في مدارس منارات الرياض، يمكنك القيام بذلك عن طريق الدخول إلى هذا الرابط، ثم استكمال إجراءات التسجيل الإلكتروني وملء نموذج التقديم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة طلب التسجيل من خلال الرابط الذي قدمته المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى