أخبار المشاهيرفنون و ترفيه

من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري ويكيبديا

من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري

نتحدث في مقال اليوم عن جبران القحطاني زوج مها الصيعري عبر موقع موسوعة، كما نطرح أخبار مها الصيغري مع زوجها بالإضافة إلى وضع رابط حسابها الرسمي على الإنستقرام.

في الآونة الأخيرة، ظهر عدد من الأشخاص المعروفين في وسائل التواصل الاجتماعي والذين يمتلكون ملايين المتابعين على حساباتهم، حيث يقومون بعمل دعاية لمنتجات أو عروض أزياء لعلامات تجارية عالمية، ومن ثم يعرضون مميزات هذه المنتجات لجعل متابعيهم يقومون بشرائها، ومن بين هؤلاء المشاهير مها الصعيري التي اقترب حسابها على إنستجرام من مليون متابع.

ستجدون في المقال تفاصيل عن جبران القحطاني، زوج مها الصيعري، بالإضافة إلى حفل زفافهما والأخبار المتعلقة بهما، كل ذلك في السطور التالية.

  • تساءل العديد من متابعي مها الصيعري عن اسم زوجها الذي قدم لها منزلا وسيارة من طراز العام، بالإضافة إلى تقديمه لها مهر الزواج بقيمة 300 ألف ريال سعودي.
  • ظهر جبران القحطاني مع مها الصيعري في فيديوهاتهما، وهو رجل أعمال سعودي من قبيلة قحطان المشهورة في المملكة العربية السعودية.
  • جبران هو شاب سعودي يمتلك المال والنفوذ، بالإضافة إلى جماله، فهو من عائلة مرموقة تعمل في عدة مجالات، وكانت وسامته وجاذبيته تجذب الانتباه من قبل معجبي مها الصيعري.

كم عدد اولاد جبران القحطاني

يهتم المستخدمون لوسائل التواصل الاجتماعي بمعرفة أخبار المشاهير العرب، وبعد ظهور جبران القحطاني مع زوجته مها، تساءل المتابعون عن حياته وما إذا كان لديه أبناء من زواجهما الأول أم لا. لذا سنقدم إجابة على هذه الأسئلة وعدد أولاد جبران القحطاني هو:

  • بعد إعلان زواج جبران القحطاني من مها الصيعري، وقيام الثنائي بحفل زفاف ضخم وتقديم المجوهرات لها خلال الاحتفال، انتشرت أخبار تفيد بأن مها الصيعري هي الزوجة الثالثة لرجل الأعمال جبران القحطاني.
  • لم يتم تحديد ما إذا كان لديه أبناء من زوجاته الأخريات أم لا، فهو يكتفي بمشاركة مقتطفات من حياته مع مها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • نسب اللوم لمها من قبل بعض المتابعين لزواجها من رجل متزوج، لكنها لم ترد حتى الآن على تلك الأخبار.

زواج مها الصيعري من جبران القحطاني

في قصة زواج مها الصيعري من رجل الأعمال الشاب السعودي جبران، الذي أثار استفسار الكثير من المعجبين في السطور التالية:

  • التقى جبران بمها الصيعري في إحدى الأماكن مع الأصدقاء، ثم تعرفا على بعضهما، وخلال تلك الفترة تقرب الثنائي وعاشا قصة حب كبيرة انتهت بالزواج في عام ٢٠١٩.
  • نظم رجل الأعمال جبران حفل زفاف كبير لزوجته مها الصيعري، وحضر العرس الأهل والأصدقاء المقربون، وقدم الزوج لزوجته العديد من الهدايا من مجوهرات ومنزل وسيارة.
  • انتشرت مقاطع من مراسم الزفاف على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث استجاب عدد كبير من المتابعين وقاموا بمشاركتها على العديد من المواقع والصفحات الإلكترونية.

انستقرام مها الصيعري

تشارك مها الصيعري جمهورها باستمرار بفيديوهات تتعلق بحياتها العائلية ورحلاتها التسوق، بالإضافة إلى تقديم نصائح للشباب السعوديين ومناقشة مواضيع معهم، وتفاعلها مع عدد كبير منهم، ولذلك نقدم لكم رابط حساب مها الصيعري على انستقرام:

  • تتعرض مها الصيعري باستمرار لمشاركة فيديوهات أثناء طبخها وتقديم وصفات للأطعمة العربية والغربية لمتابعيها، وتشاركهم بأحدث صور لها وزوجها، للوصول إلى الموقع اضغط هنا.
  • تعد مها من النشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث بدأت معرفتها بالشباب العربي من خلال مقاطع الفيديو التي شاركتها معهم على تطبيق سناب شات، يمكنك إضافة حساب مها الصيغري على التطبيق لمتابعة أحدث أخبارها عن طريق كتابة اسم حسابها التالي: maho5678@.

جبران القحطاني في برنامج سيدتي

بعد ظهور جبران القحطاني مع زوجته مها الصيغري واحتفالهما بحفل الزفاف، قام عدد من المعجبين بمتابعة جبران على حسابه في تطبيق سناب شات، حيث يقدم فيديوهات عن حياته اليومية وتجوله في المراكز التجارية، وبعد زيادة عدد المتابعين لديه، قام برنامج سيدتي بدعوة جبران القحطاني في حلقة خاصة للتعرف عليه عن قرب، ونعرض لكم أهم ما جاء في البرنامج فيما يلي:

  • استضافت القناة رجل الأعمال السعودي جبران القحطاني الذي تحدث عن قصة حبه لزوجته التي توجت بالزواج.
  • عبر القحطاني عن حبه لزوجته مها الصيغري، وأكد أنهما يعيشان حياة سعيدة ومستقرة معا، ويستمتعان بتسجيل الفيديوهات والتفاعل مع المعجبين.
  • قال بعد زيادة عدد متابعيه أصبح هو وزوجته لا يخرجان إلى الأماكن العامة، حتى لا يتم التقاط صورة لهما بدون إذن ونشرها على المواقع الإلكترونية، فهما يحبان أن يعيشا حياتهما بسلام وخصوصية.
  • سئل جبران المذيع عن صحة الخبر الذي يفيد بأن زوجته ذبحت خروفا وقامت بطهيه، فنفى الزوج هذا الخبر وقال إنه إذا أرادت طهي الوجبات فإنها تفعل ذلك بنفسها، لكن هذا لم يحدث.

هكذا يا عزيزي القارئ، وصلنا إلى نهاية مقال اليوم الذي كان بعنوان من هو جبران القحطاني زوج مها الصيعري، حيث سردنا قصة حب جبران ومها، وعرضنا الهدايا التي قدمها الزوج لزوجته، وذكرنا أهم التصريحات التي قالها جبران في حواره مع برنامج سيدتي، كما وضعنا رابط حساب مها الصيغري الرسمي على إنستقرام، نتمنى أن تكون قراءتنا لفقرات المقال واضحة وبسيطة، ونأمل في متابعتكم لبقية مقالاتنا.

المراجع

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى