الاخبار

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب 2021

إذا كنت تبحث عن طريقة لدفع فواتيرك بسهولة إلكترونيا أو عبر الواتساب، فإليك رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية بالطريقة الإلكترونية وعبر الواتساب. قدمت شركة الكهرباء السعودية هذه الخدمة ضمن خطتها للتطوير والتقدم، ولتخفيف العبء على المواطنين وتوفير الوقت والجهد، حيث قامت بإلغاء الفواتير الورقية التي تصل للمستهلكين في المملكة خلال الأيام القليلة الماضية، مما أدى إلى تقليل التكاليف التي تتحملها الدولة.

لذلك، قامت الشركة بإصدار الفواتير الإلكترونية التي يمكن للمستهلكين الحصول عليها، بالإضافة إلى إمكانية دفع الفواتير عبر الإنترنت، فما هي الوسائل التي توفرها شركة الكهرباء للتواصل مع المستهلكين؟ سنسلط الضوء عليها من خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم، فتابعونا.

رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية الكترونيا وعبر الواتساب 2021

  • أصبح بإمكان العملاء الحصول على الفواتير ودفعها عبر موقع الشركة الرسمي، ويمكن للقارئ الكريم الاستعلام عن جميع الفواتير عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • ثم يجب عليك ملء البيانات المطلوبة، بما في ذلك رقم حسابك الشخصي وإدراج الرمز المرئي.
  • وأخيرًا اضغط على عرض.

تطبيق تسديد فواتير الكهرباء 1443

يبحث العديد من المستخدمين عن تطبيق لتسديد الفواتير، الذي توفره الشركة السعودية للكهرباء لتطوير الخدمات المقدمة والتواصل المستمر مع المستهلكين.

  • خاصة التطبيق المسمى بالكهرباء “ALKAHRABA”، الذي يمكنك عزيزي القارئ تحميله من خلال زيارة جوجل بلاي أو الضغط على هذا الرابط.
  • فهذا التطبيق هو الذي يقدم العديد من الخدمات، منها إرسال الفواتير عبر البريد الإلكتروني للمستهلكين، وعرض الشرائح الخاصة بهم، بالإضافة إلى الحالة التاريخية وبيانات السداد وتقديم الرسوم البيانية.
  • وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا التطبيق يوفر خدمة رسائل الكهرباء التي يتم إرسالها إلى هاتف المستهلك عن طريق الرسائل النصية SMS، أو إمكانية إلغاء هذه الخدمة، وكذلك التسجيل أو إلغاء خدمة الفاتورة الإلكترونية E_BILL.
  • بالإضافة إلى خدمة الأرقام المفضلة وتحديد مواقع مكاتب العمل المشتركة، وعرض الحسابات الأخيرة، وإجراء استبيانات لتقييم رضا المواطنين، وطرق الوصول إلى مكاتب الخدمات.
  • أيضا يمكن التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني وهو [email protected].

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الحساب الكترونيا 1443

  • يمكن للقارئ العزيز الاستعلام عن فاتورة الكهرباء باستخدام رقم الحساب من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية من هنا.
  • اكتب رقم حسابك أو العداد الخاص بك.
  • قم بإدخال رمز التحقق.
  • اضغط على إظهار الفواتير.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم الواتساب 2021

يوفر تطبيق صديق الكهرباء إمكانية الاستعلام عن فواتير الكهرباء؛ وذلك عن طريق الاتصال برقم الواتساب الآتي 0533991100، كما أوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر أو بالدخول على هذا الرابط @alkahrabafriend .

حيث إنه يقدم الدعم الفني ويضمن الاتصال المستمر مع شركة الكهرباء، بالإضافة إلى إمكانية التواصل لمعرفة مواعيد توصيل الكهرباء إلى المناطق التي تفتقر إلى الإضاءة، وتقديم طلبات توصيل الكهرباء، وتيسير التواصل مع الشركة لفصل التيار عن المبنى

قدمنا في هذا المقال جميع الخدمات التي تقدمها شركة الكهرباء للتواصل المباشر مع الجمهور، لتوفير أفضل خدمة وضمان سلامة توصيل الكهرباء إلى المنازل دون أي ضرر، بالإضافة إلى توفير طرق للاستعلام عن الفواتير من خلال الواتساب أو البريد الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى