الانترنت والاتصالات

اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه ( موزعي بطاقات ون كارد في السعودية )

اين تباع بطاقات ون كارد في السعوديه

في مقالنا اليوم، سنتناول مكان بيع بطاقات ون كارد في السعودية عبر موقع موسوعة، وسنذكر قسائم ون كارد وموزعي البطاقات، كل ذلك في الجمل التالية.

  • تعد بطاقات ون كارد من أهم البطاقات التي يقبل عليها المواطنون في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم عددا من المنتجات والخدمات مثل بطاقات آي تيونز وألعاب الإنترنت بالإضافة إلى خدمات الإنترنت والمواقع الإلكترونية.
  • يمكن للمواطنين الحصول عليها من خلال عدد من نقاط البيع المنتشرة في السعودية، مثل:

مكتبة جرير:

  •   تقع مكتبة جرير في شارع عين نجم، دوار السلام، في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية، وللمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال على الرقم: 5622440.

بندة

  • أو يمكن أن يكون الحلم مرتبطا بشارع الظهران في المبرز التابع للأحساء، ويمكنك التواصل مع هذا المكان عبر الرقم التالي: 920027707.

كيوب 3

  • تتوفر بطاقات ون كارد في كيوب 3 بشارع الماجد في سوق الفيصلية بالأحساء. يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 920009977.

الحداد للاتصالات

  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شراء بطاقات ون كارد من المحل الحداد للاتصالات الموجود في سوق الجولات بجازان في المملكة العربية السعودية وللتواصل عبر هذا الرقم: 920009977.

فيا ستور

  • أو يمكنك زيارة متجر فيا ستور الواقع في شارع الملك سعود بمدينة الأحساء، داخل المملكة العربية السعودية.

أنترتك لخدمات الحاسب الآلي

  • تقدم أنترتك خدمات الحاسوب ببطاقات نقدية في فرعها في المرز بمدينة الأحساء، ويمكنك الاتصال من خلال هذا الرقم: 035310015.

كهف العجائب للأجهزة الإلكترونية

  • في حي الخالدية بالأحساء، يتم بيع بطاقة ون كارد لكهف العجائب للأجهزة الإلكترونية في شارع صالة المحيش مقابل هيئة الخالدية. يمكن للعملاء التواصل عبر هذا الرقم: 0135805771.

ديجيتال 3 للإلكترونيات

  • تعرض ديجيتال 3 للإلكترونيات بطاقات للبيع في فرعها الموجود في حي السليمانية بشارع الرياض بالقرب من إشارة بنك الراجحي بالهفوف في مدينة الأحساء، وتستقبل استفسارات المواطنين عبر الرقم التالي: 035820855.

شراء ون كارد عن طريق الجوال

نستعرض في هذه الفقرة شراء كارت ن عن طريق الجوال، ونشرح خطوات الشحن بشكل تفصيلي فيما يلي.

تقدم شركة ون كارت خدمة شحن جوالك، حيث يمكنك الاستمتاع بجميع العروض والخدمات بالإضافة إلى شحن ألعاب الهاتف وكل ذلك دون الحاجة للذهاب إلى محلات بيع البطاقات.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى خدمة شحن جوالك من هنا، ثم تسجيل بيانات المستخدم وإدخال كلمة المرور، ثم انقر على أيقونة تسجيل الدخول.

بعد ذلك، يتم اختيار شحنة جوالك وتحديد البلد والشبكة المستخدمة، ثم النقر على تعبئة الرصيد، وبعد ذلك الضغط على أيقونة تأكيد عملية الشحن.

بفقط النقر يتم فتح صفحة أخرى لكتابة رقم الجوال المطلوب شحنه، ومن ثم يتم إرسال رسالة إلى هاتفك تحتوي على كلمة المرور لتسجيلها في الصفحة، ثم بعد ذلك يتم النقر على رمز الانتهاء لاستكمال الشحن، وبذلك تفتح صفحة توضح خطوات عملية الشحن بشكل مفصل.

موزعي بطاقات ون كارد في السعودية

بعد أن تناولنا أماكن بطاقات ون كارد في السعودية في بداية المقال، سنستعرض في هذه الفقرة الموزعين لبطاقات ون كارد في السطور التالية.

فروع صن كافية تقدم بطاقات ون كارد في فرعها في الرياض بشارع 30 العليا داخل أسواق التميمي، وفي شارع الأحساء، وهناك فرع آخر في شارع الستين بالملز، بالإضافة إلى فرعها في شارع خالد بن الوليد داخل سوق التميمي.

يمكنك التواصل مع المكان من خلال موقعهم الرسمي هنا أو من خلال حسابهم على تويتر الموجود في الرابط.

تقدم مكتبة جرجير بطاقات ون كارد في جميع فروعها المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك شراءها من فرع جدة الواقع في شارع صاري بحي الروضة، ويوجد أيضا فرع في حائل في شمال الطريق الدائري، بالإضافة إلى فرع الدمام الواقع في شارع علي بن أبي طالب.

توجد فروع لنا في الرياض، أحدها في طريق خريص بجوار معرض هولندا، والآخر في شارع التخصصي بجوار بانوراما مول التخصصي. يمكنك التواصل معنا ومشاهدة جميع منتجاتنا عبر موقعنا الإلكتروني هنا، أو من خلال حسابنا على تويتر عبر الرابط.

يمكن للمواطنين السعوديين شراء بطاقات ون كارد من فرع بنده الواقع في شارع النجم خلف محطة القطار بمدينة الأحساء، وللتواصل مع المتجر يمكنك زيارة موقعه الرسمي المتوفر في الرابط.

وبهذه الطريقة نعرف أين يتم بيع بطاقات ون كارد في السعودية، وقمنا أيضا بوضع روابط للموزعين للتواصل معهم بسرعة.

قسائم ون كارد

تعد شركة ون كارد واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تتيح للأفراد الدفع عن طريق الإلكترونيات، ونتناول في هذه الفقرة قسائم ون كارد بالتفصيل.

تقدم ون كارد مجموعة من المنتجات والخدمات مثل دفع خدمات رحلات أوبر والتمتع بالتسوق والترفيه عن طريق تلك البطاقة.

يمكن للعميل شراء ودفع خدمات الإنترنت والوصول إلى جميع المواقع التعليمية والاطلاع على الكتب، بالإضافة إلى متابعة أسهم البورصة والعملات.

تسمح البطاقة للعميل باستخدام جوجل بلاي والوصول إلى الإنترنت بسرعة ، بالإضافة إلى تنزيل ألعاب الفيديو ، ويمكنك أيضا الاستمتاع بخدمات فورية.

تختلف بطاقة ون كارد عن البطاقات الأخرى، حيث لا يطلب وجود بطاقة ائتمان وتتطلب فقط إنشاء حساب على منصة ون كارد، والاستمتاع بجميع الخدمات.

بالإضافة إلى أنها آمنة ومضمونة، تحمي حقوق المستهلك ولا تعرضه لحالات من السرقة أو النصب، وتتيح البطاقة 3000 متجر للتسوق من خلالهم، ويمكن لأي حامل للبطاقة استخدام تلك الخدمات.

ذلك ساهم في اكتساب البطاقة ثقة كبيرة من المواطنين، سواء من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، حيث انتشرت البطاقة بشكل كبير في الشرق الأوسط، وزاد الإقبال عليها بشكل مستمر، مما جعلها واحدة من أكثر البطاقات مبيعا في الأسواق السعودية، بسبب الأمان والثقة التي تتمتع بهما البطاقة.

موقع ون كارد

تعتبر بطاقة ون كارد واحدة من البطاقات الشرائية الأكثر استخداما بواسطة العرب، خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات المواطنين بشكل شامل، ولها دور هام في تحسين وتطوير شبكات الإنترنت في الشرق الأوسط، مما يجعلها البطاقة الأكثر استخداما من قبل المواطنين السعوديين في حياتهم اليومية.

ون كارد تقدم العديد من خدمات الإنترنت وبطاقات الرسائل وبرامج الجوال، إلى جانب بطاقات التسوق. يمكنك الاطلاع على جميع الخدمات ومعرفة كيفية شحن رصيدك عن طريق زيارة موقعها الإلكتروني هنا.

أطلقت ون كارد موقع خاص على تويتر للتواصل مع المواطنين والرد على استفساراتهم، يرجى الضغط على الرابط لمتابعة الحساب.

إدارة ون كارد تعرض صور المنتجات والعروض الموجودة في البطاقات ليتمكن المواطنون من الاطلاع على أحدث الخصومات ومعرفة أحدث الخدمات والمنتجات الحصرية لدى ون كارد، لمتابعة الحساب اضغط على الرابط المرفق.

هكذا، أيها القارئ العزيز، ننهي هذه المقالة التي تتناول مكان بيع بطاقات ون كارد في السعودية، حيث قدمنا قائمة بمنافذ البيع ورابط الموقع الإلكتروني للبطاقة. نتمنى أن تكون قد وضحنا فقرات المقال بشكل جيد، ونأمل في متابعتكم لباقي مقالاتنا.

شرح عملية الشراء من موقع أمازون السعودية وأحدث العروض لعام 2021 – 1442

كيف ادفع الكتروني في مرسول 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى