الاخبار

رابط وشروط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للجنسين 2021

ها هو لك، أيها القارئ العزيز، رابط وشروط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة لكلا الجنسين لعام 2021، وسنسلط الضوء على أهم تلك المعلومات، بعد أن طرح العديد من الباحثين عن عمل أسئلة حول كيفية التقديم على الوظائف التي تم فتحها من قبل وزارة البيئة، حيث يبلغ عددها 170 وظيفة في مجالات متنوعة بما في ذلك المجال الإداري والفني والهندسي. لذا سنقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل تلك الوظائف التي تهم القراء، فتابعونا.

رابط وشروط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة للجنسين 2021

نشرت الهيئة العامة لوزارة البيئة والمياه والزراعة العديد من فرص التوظيف لكلا الجنسين، وتم فتح الباب للتقديم عبر البوابة الرسمية للوزارة، وذلك في مجالات مختلفة بما في ذلك الهندسة والإدارة، بالإضافة إلى الوظائف الفنية، وتتوفر هذه الوظائف في ديوان الوزارة وفي عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، وتتميز هذه الوظائف بنظام التعاقد.

موعد التقديم في وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1442

إذا كنت تبحث عن وظيفة ووجدت أنك تفي بالشروط التي حددتها الوزارة، فيمكنك التقدم لها ابتداء من يوم الثلاثاء، الموافق الخامس عشر من شهر رجب لعام ١٤٤١ هجريا، والعاشر من شهر مارس لعام ٢٠٢٠، وسيستمر التقديم لمدة عشرة أيام

وزارة البيئة والمياه والزراعة توظيف 1442

نستعرض فيما يلي أبرز الشروط والضوابط التي فرضتها وزارة البيئة والمياه والزراعة على المتقدمين والتي يجب استيفاؤها للتوظيف، من خلال التقديم عبر الموقع الإلكتروني www.mewa.gov.sa، ومن أهمها:

  • يجب تقديم شهادة تفيد بحسن السيرة والسلوك.
  • يتم اختيار المتقدمين الذوي إجادة لغة الإنجليزية.
  • يشترط من المتقدمين تقديم نتيجة اختبارات القدرة المعرفية.
  • يشترط وجود الجنسية السعودية لدى الوالدين المتقدمين لهذه الوظائف.
  • يجب أن لا يكون المتقدم سواء كان رجلا أو امرأة قد حكم عليه بالسجن أو بحد شرعي، أو في جريمة تعد مخلة بالآداب والأمانة والشرف.
  • يشترط على المتقدم أن لا يكون قد تم فصله سابقا أثناء أدائه للخدمة في المملكة العربية السعودية.
  • يجب على المتقدم تقديم الشهادة العلمية، أو معادلة الشهادة التي حصل عليها من الخارج من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.
  • تقوم وزارة البيئة والمياه والزراعة بعمل اختيارات أولية عبر الموقع الرسمي للوزارة، لذا يجب على كل متقدم أن يتابع الموقع بانتظام بسبب إعلان القبول المبدئي بالأسماء عبر الموقع الإلكتروني.

ملحوظة: هناك مجموعة من الإجراءات التي تتم بناء على الاختيارات وفقا للبيانات المقدمة من كل متقدم، بالإضافة إلى مقابلتهم شخصيا والتحقق من صحة تلك البيانات من الجهات المختصة. يتم استبعاد المتقدم الذي لا تتوافق بياناته مع الحقائق الحقيقية، ويجب الإشارة إلى أن عملية الترشيح لا تتم إلا بعد إجراء المقابلات الشخصية بالبيانات المقدمة، حيث يتم الترشيح بشكل مبدئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى