أفلامفنون و ترفيه

قائمة أجمل افلام مغامرات اكشن

إذا كنت من متابعي وعشاق أفلام المغامرات والأكشن، عليك بمتابعة مقالنا اليوم من الموسوعة. فالأفلام السينمائية هي واحدة من الفنون المشهورة عالميا، وهي صناعة ضخمة تحتوي على العديد من العناصر المختلفة بهدف صنع مشاهد وصور رائعة يستمتع بها الجمهور

وهناك العديد من الأفراد الذين يفضلون مشاهدة الأفلام المشوقة والمثيرة والغامضة، وفي نفس الوقت تحمل مغامرة رائعة تأخذهم في رحلة عبر الأحداث إلى مكان آخر

لذلك دعنا نستعرض عددا من أفلام المغامرات المختلفة، يمكنك اختيار واحدة منها وفقا لذوقك، فقط اتبعنا.

جدول المحتويات

قائمة أسماء افلام مغامرات اكشن

فيلم Alita Battle Angel

تتمحور أحداث هذا الفيلم حول الفتاة أليتا ملاك المعركة، الذي وجدتها دكتور أيدو الغامض، عندما كان يجمع الأجزاء المختلفة من أجزاء السايبورج، فأصبحت الفتاة أليتا كائنا خطيرا وقاتلا، وهي لا تتذكر أي شيء عنها من أين جاءت، ومن تكون، وبالنسبة لدكتور أيدو فإنه يعلم أنها كائن قادر على كسر حلقة الموت، ولكنها تحتاج إلى أن تقتل وتقاتل لتحقيق غايتها، وبالتالي في هذا المكان تحصل على الأهمية الحقيقية لها، فهي تعتبر ملاك الموت وأيضا ملاكا من السماء.

In the Heart of the Sea

تم إصدار فيلم في قلب البحر خلال عام 2015م، وتدور أحداثه في شتاء عام 1820م، حيث يتواجد مجموعة من الأشخاص في وسط البحر، وتتعرض سفينتهم (أيسكس) لهجوم عنيف من قبل حيتان العنبر الضخمة، فيتم احتجازهم في البحر لأكثر من ثلاثة أشهر، وهم على بعد أميال قليلة من الشاطئ، ويحاول طاقم السفينة البقاء والصمود.

فيلم jumanji The Next Level

تم إصدار هذا الفيلم في عام 2019م، وتدور قصته حول عودة إحدى العصابات، ووجود لعبة يقومون بها، ولكن تغيرت قواعدها عند عودتهم، ومطلوب منهم أن ينقذوا أحدهم، وسيستدعي ذلك قيام اللاعبين بتحجيم بعض الأجزاء المجهولة من الصحاري الجافة إلى الجبال الثلجية؛ وذلك للهروب من اللعبة الأخطر على مستوى العالم.

cosmos

تم إنتاج هذا الفيلم في عام 2019م، ويحكي قصة خيالية ومغامرة، حيث ثلاثة علماء فلك قاموا بالصدفة بالتقاط إشارة تعتقدون أنها من حضارة بعيدة، ولكن الحقيقة التي اكتشفوها كانت أصعب مما تخيل أي شخص.

فيلم Six days seven nights

تدور أحداث فيلم ستة أيام سبع ليال في إطار مغامرات وتشويق، حيث ترغب الصحفية روبين مونرو في قضاء إجازة مع صديقها فرانك مارتن، في إحدى الجزر الاستوائية.

هنا تطلب الصحفية تغطية الأحداث التي وقعت في إحدى الجزر المجاورة، وتقوم بإيجار إحدى الطائرات بشكل اضطراري للذهاب إلى هناك، ويقود هذه الطائرة كوين هاريس، ويبدأ في رحلته إلى هناك، ولكن لا يكون هناك اتفاق بينه وبينها، وهنا تنشب خلافات كثيرة بينهما، وما حدث لم يكن في توقع أحد، حيث تحطمت الطائرة وسقطت في إحدى الجزر المهجورة، وهنا ستواجه كوين وروبين الكثير من المغامرات والمخاطر.

Captive State

تم إصداره في عام 2019م، ويروي قصة جندي عاد من الحرب في العراق وأصيب في الرأس، مما جعله غير قادر على التواصل بشكل جيد مع الآخرين، ولكنه يهدف إلى رؤية ابنه، وقام بالرحلة على دراجة نارية، وتنقل من ولاية إلى أخرى لرؤية ابنه.

Aladdin

وهذه هي القصة المشهورة التي أعادت ديزني إنتاجها مرة أخرى خلال عام 2019م، وقد أضافوا لمسة من سحر الشرق الرائع، ويتواجد في هذا الفيلم علاء الدين والجني الطيب، والأميرة ياسمين، والشرير جعفر، ويقوم ببطولته ويل سميث، ناعومي سكوت، مينا مسعود، وتم عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية ابتداء من الرابع والعشرين من مايو الماضي.

SGT. Will Gardner

هذا فيلم خيالي يتحدث عن مغامرة تحدث بعد عشر سنوات من الغزو الفضائي واحتلال الأرض، حيث يبدأ الاستكشاف في الجانبين المتواجدين على أطراف مدينة شيكاخو في الولايات المتحدة الأمريكية، ويبدأ الطرفان في استكشاف وفهم كل ما يحدث حولهم في إطار مغامرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى