الاخبار

شركة كريم تتولى توصيل العاملات المستفيدات من برنامج “وصول”

في إطار جهود صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لزيادة أعداد السيدات العاملات في القطاع الخاص المستفيدات من برنامج وصول الخاص بدعم المرأة العاملة، تم اليوم توقيع اتفاقية بين “هدف” وشركة كريم لتوصيل العاملات المستفيدات من البرنامج من وإلى مقر العمل.

حضرت الاتفاقية التي عقدت في مدينة الرياض الدكتور عبد الله بن نديم إلياس، رئيس مجلس إدارة كريم السعودية، وتركي بن عبد الله الجعويني، مدير عام هدف، والدكتور أحمد بن عبد الجبار اليماني، الرئيس التنفيذي لشركة تكامل لخدمات الأعمال.

وتتفق الاتفاقية على أن توفر شركة كريم وسائل نقل للنساء العاملات في القطاع الخاص لنقلهن من وإلى مقرات عملهن، ويجب أن تكون هذه الوسائل آمنة وذات جودة عالية، وستتحمل “هدف” 80% من إجمالي تكلفة النقل لمدة سنة بحد أقصى 800 ريال في الشهر.

وعبر الدكتور عبد الله بن نديم إلياس عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاق، معتبرا “وصول” واحدة من أهم المبادرات التي تدعم الموظفات السعوديات وتشجعهن على الاستقرار في وظائفهن، وأكد أن “كريم” ستعمل بأقصى جهدها لتوفير وسائل نقل آمنة للموظفات، وأشار إلى أن مساهمة “كريم” في هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المبذولة لدعم رؤية المملكة في عام 2030.

أوضح إلياس أن الشركة تتبع عدة ضوابط في عملها، منها اختيار سائقين أكفاء ومدربين على أعلى مستوى، وعرض التطبيق لجميع بياناتهم، بالإضافة إلى تجهيز المركبات بنظام التتبع الذي يضمن أمان الركاب.

من جانبه، قال تركي بن عبد الله الجعويني أن “هدف” تسعى للحفاظ على استقرار وظائف العاملات والتغلب على أي صعوبات يواجهنها وتهيئة بيئة العمل المناسبة لهن، ولذلك تم دعم خدمات النقل المقدمة لهن وتوسيعها لتشمل أكبر عدد من المناطق لزيادة عدد العاملات المستفيدات من البرنامج.

من المقرر أن يتم توسيع برنامج وصول ليشمل محافظات ومناطق جديدة في المملكة، بهدف دعم المرأة العاملة والحفاظ على استقرارها الوظيفي لزيادة مشاركتها في سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى