التجميل و اللياقةالعناية بالبشرة

أفضل نوع كريم تفتيح البشرة طبي من الصيدلية

أفضل نوع من كريم تفتيح البشرة الطبي المتوفر في الصيدلية، يهتم العديد من الفتيات بحماية بشرتهن من التسمر، وعادة ما يستخدمن كريمات تفتيح البشرة بسبب تعرضهن لأشعة الشمس الضارة وظهور بعض الحبوب التي تترك آثارا، لذا يلجأ الكثيرون إلى وضع المكياج لإخفاء عيوب البشرة، ولكن قد يسبب ذلك ضررا أكبر وإجهادا مضاعفا للوجه، لذا من الأفضل الاستماع لآراء الأطباء واتباع نظام عناية خاص للبشرة باستخدام كريمات تفتيح البشرة المكونة من مواد طبيعية وآمنة، لذا تابعونا في مقالنا اليوم لمعرفة أنواع كريمات التفتيح.

كريم تفتيح البشرة

يهتم جميع النساء والفتيات ببشرتهن، للحصول على مظهر جذاب، ولكن هناك مشاكل تظهر على الوجه تقلق الكثير منهن، مثل اسمرار البشرة بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس الضارة، أو ظهور الندوب وترك الآثار بعدها، بالإضافة إلى ظهور النمش، لذلك يرغبن في الحصول على منتجات تفتيح للبشرة، ولكن يجب أن تكون آمنة جدا وتحتوي على مواد طبيعية مثل زبدة الشيا وأوميجا 3، لتمنح البشرة الفيتامينات اللازمة لتغذيتها وتفتيحها بعمق.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

هناك العديد من الكريمات المستخدمة للحصول على نتائج مدهشة وسريعة الفعالية، ومنها:

  • كريم Bioderma white objectiv : يحتوي هذا الكريم على عدة فيتامينات، منها فيتامين C و A، ومواد مبيضة، بالإضافة إلى أعشاب طبيعية مثل جذور العرقسوس، لذا يعمل على تفتيح البشرة بعمق، وإعطائها إشراقة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه على المناطق الحساسة.
  • كريم Alfa plus : يساعد في توحيد لون البشرة وإزالة البقع من الوجه، حيث يحتوي على مواد مبيضة ومكونات عشبية آمنة.
  • كريم olay Natural White Day Cream : من بين أفضل أنواع كريمات تفتيح لون البشرة، يحتوي هذا الكريم على فيتامين E وفيتامين B3، اللذين يمنحان البشرة التغذية الكاملة، بالإضافة إلى حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، وهو مناسب لأصحاب البشرة الجافة والعادية.
  • كريم lakame :  يساعد في جعل ملمس البشرة ناعمة ورطبة، ويمنع تكون البقع الداكنة على الوجه.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

عادة ما يبحث الفتيات عن منتجات تعطي نتائج مذهلة في وقت قصير، لذلك نقدم لكم:

  • كريم Garnier white complete : يتناسب مع جميع أنواع البشرة باستثناء البشرة الدهنية، ويحتوي على فيتامين سي المقشر للوجه ويساعد في تفتيح الوجه بسرعة.
  • كريم Nivea Visage Sparkling Glow : يحتوي على كريستالات بيضاء تعمل على توحيد لون البشرة وتنقيتها، بالإضافة إلى تنظيفها وزيادة مستوى الميلانين.

افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كريم Ponds White BEAUTY : مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يعمل على تنظيم كمية الدهون، ويحتوي على معامل حماية SPF 20.

  • كريم لوتس : يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويقوم بتفتيحها، كما يمكن امتصاصه بسرعة.
  • غسول visbily c lear : يساعد في إغلاق المسام الواسعة وتنقيتها من البثور ويساهم في تفتيحها، بالإضافة إلى إزالة الزيوت المتراكمة في تلك المسام.
  • غسول clean and clear : يجعل البشرة لامعة ورطبة، حيث يزيل جميع الدهون، ويحميها من الأشعة الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية، كما يعمل على تقليل آثار النمش والبقع الداكنة.
  • كريم ريفلون : يساعد في تجديد وتفتيح خلايا البشرة، بفضل مستخلصاته النباتية والفيتامينات، ويحميها أيضا من أشعة الشمس.

كريم تفتيح البشرة طبي

  • كريم فيشي vichy : يستطيع أن يتغلغل بعمق في طبقات الجلد ويعمل كمضاد للأكسدة، وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه مرتين في اليوم.
  • كريم أورانج ديلي : يحتوي على مواد طبيعية مستخلصة من العرقسوس، يعمل على تجديد خلايا الجلد وتوحيد لونه، بالإضافة إلى أنه مضاد للأكسدة بفضل احتوائه على فيتامين C، ويعمل على تقليل نسبة الميلانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى