الاخبار

هاشتاق توقع_حركه_سهم_ارامكو_بالتداول يتصدر الترند السعودي

تم تداول هشتاق بعنوان #توقع_حركه_سهم_ارامكو_بالتداول على تويتر اليوم الأربعاء 11 ديسمبر / 14 ربيع الثاني 1441 هـ، وصعد إلى الترند في الموقع.

زاد هذا الهاشتاج في الترند السعودي بعد أن ارتفع سهم أرامكو بنسبة تصل إلى 10% في أول دقائق طرحه ليصل إلى 35.2 ريال.

قدم بنك الربحي إمكانية المشاركة والمتابعة على تداول، عبر بعض الخطوات التي أوضحها حساب تويتر باسم حسام. يشير إلى ضرورة تحميل تطبيق تداول الراجحي والتسجيل فيه من خلال التطبيق نفسه، وإدخال رقم العميل الموجود على التطبيق ورقم العميل المكتوب على بطاقة الإبيان في حالة معرفة رقم المحفظة. بعد ذلك، يجب على الشخص كتابة رقم على تطبيق السواق وكتابة الكود ٢٢٢٢ ثم الضغط على تداول.

لقد رصد عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الأسعار التي ظهرت بها أسهم أرامكو. حساب يحمل اسم خالد السليم يعلن عن توقع حركة سهم أرامكو في التداول ويظهر أن هناك أصابع ندم لدى غير المكتتبين. الطلب على النسبة القصوى في المزاد هو 170 مليون سهم بقيمة 7 مليار، والمبيعات هي 7 مليون من المراجيج. من المتوقع أن يصل سعر السهم إلى 60 إن استمرت الأوضاع على ما هي عليه بإذن الله.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون عن كيفية بيع الأسهم، أجاب حساب يحمل اسم جنون آدم بتغريدة قائلا: “#توقع_حركه_سهم_ارامكو_بالتداول صباح الخير، هل يمكن لأي شخص أن يفيدني بأين يمكنني الحصول على الأسهم وكيف يمكنني بيعها إذا أردت ذلك؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى