القواميس و الموسوعاتالمراجع

معنى برب

تعرف على معنى برب من خلال مقالنا اليوم في الموسوعة، فمؤخرا انتشرت العديد من المصطلحات والرموز المشهورة التي يستخدمها الشباب والفتيات بين بعضهم، وهي تختصر الكلمات وتوصل المعنى في أقل وقت ممكن.

الملايين من الأشخاص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إنستجرام، واتساب، وتويتر بشكل يومي، بالإضافة إلى برامج المحادثات والعديد من البرامج المختلفة للاتصال بالآخرين.

ونجد أن لغة التواصل المشتركة بين المستخدمين أصبحت في تطور مع ظهور التقنيات، ومع دخول عصر السرعة، فقد بدأت الكلمات الموجودة في اللغة الإنجليزية بالاختصار للتعبير عن أشياء محددة من حولنا، وبالتالي نجد أن الكلمة اختصرت في حرفين أو ثلاثة أحرف، وهذه هي اللغة المنتشرة بين الشباب وبعضهم.

وسنتحدث اليوم عن إحدى هذه الكلمات، ونتعرف على معناها وهي كلمة برب، وسنقدم إليك معناها في اللغة العربية واللغة الإنجليزية فقط عليك أن تتابعنا.

معنى برب

في اللغة الإنجليزية، اختصار brb يعني “سأعود حالا” أو “قريبا”، وأحيانا يعني “مشغول”. يمكنك إرسالها لصديقك أو قريبك أو زميلك إذا كنت مشغولا بشيء ما أو إذا قمت بإغلاق حسابك الإلكتروني في وسائل التواصل الاجتماعي أو برامج المحادثة مؤقتا وتريد العودة إليه مرة أخرى. يمكن أيضا استخدامها شفهيا مع الآخرين.

معنى برب بالانجليزي

معنى كلمة برب في القاموس الإنجليزي هو حول / مع / في / بواسطة الرب

هكذا تعرفنا على كلمة برب في اللغتين العربية والإنجليزية، وإذا كنت ترغب في معرفة معاني الكلمات المختلفة، عليك أن تشاهد مقالات المعاني التي ننشرها لك بشكل منتظم على موقع الموسوعة، ونتركك الآن في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى