وظائف و تعليم

جديد وظائف kids first group رابط التقديم الصحيح

يتوق العديد من الأشخاص للانضمام إلى فريق عمل مجموعة كيدز فرست في وظائفها المتنوعة، وذلك بسبب التميز الذي تتمتع به هذه المجموعة في إدارة حضانات مميزة في الإمارات، حيث توفر لكل فرد في فريق العمل العديد من المزايا، ومن أبرزها فرصة التطور المستمر من خلال تقديم أحدث وأفضل التدريبات المتعلقة بمجال العمل، بالإضافة إلى توفير الاستشارات المهنية الدورية التي تساعد أعضاء الفريق على تحقيق أهدافهم المهنية بأفضل طريقة ممكنة وفقا لمهاراتهم ورغباتهم. ونظرا لارتفاع الطلب من قاطني دبي الراغبين في الانضمام إلى هذه الوظائف المتاحة حاليا في المجموعة، والبحث عن طرق التقديم في كل وظيفة، قامت المقالة الحالية بتجميع المعلومات للمساعدة في ذلك.

جدول المحتويات

وظائف kids first group

الوظائف الإدارية

تعرض المجموعة الوظائف المتاحة لديها والمتعلقة بإدارة المجموعة على موقعها الرسمي. وتتطلب هذه الوظائف امتلاك عدة مهارات، مثل القدرة على العمل ضمن فريق ومهارة التواصل باللغة الإنجليزية شفويا وكتابة. بالإضافة إلى حصول المتقدم على شهادة جامعية ذات صلة بالوظيفة المحددة وخبرة لا تقل عن 3 سنوات في أداء نفس المهام المطلوبة للوظيفة المتقدم لها. يمكن للمرشحين التقدم لأي من الوظائف المطلوبة حاليا عن طريق زيارة صفحة الوظائف على الموقع الرسمي للمجموعة وتعبئة البيانات المطلوبة والتي تشمل ما يلي:

  • الاسم الأول.
  • الاسم الأخير.
  • البريد الإلكتروني.
  • رقم الهاتف.
  • المُسمى الوظيفي للوظيفة المُتقدم لها.
  • السيرة الذاتية.
  • الرسالة.

ثم يجب الضغط على زر “ارسال” وفقا للصورة الموضحة أدناه.

في حالة الحاجة للتواصل مع المجموعة للإستفسار عن أي شيء بخصوص العمل بها، يمكن التواصل بأي وسيلة من الوسائل التالية:

  • زور مقر المجموعة الموجود في برج تشرشل في شارع الأعمال في دبي.
  • التواصل هاتفيًا عبر برقم +97144531143.
  • إرسال رسالة إلكترونية إلى الإيميل اللاحق: [email protected].

وظائف حضانة REDWOOD

هناك فروع عديدة تتبعها، وستوجهك مقالة جديدة بمعلومات وتجارب حضانة ريدوود مونتيسوري في دبي إلى جميع التفاصيل حول كيفية التقديم للوظائف المتاحة في جميع فروع الحضانة وطرق التواصل مع كل فرع على حدة.

وظائف حضانة ODYSSEY

تمتلك 3 فروع وتحتاج في الوقت الحالي إلى مدرس لغة إنجليزية يجيد اللغة بطلاقة ولديه القدرة على تبني أساليب تعليمية مبتكرة وشغوفة تجاه تعليم الأطفال. يمكنك التقدم لهذه الوظيفة من خلال الصفحة المخصصة على موقعنا الرسمي لجميع فروع الحضانة للاطلاع على الوظائف المتاحة وتقديم الطلب. يجب أن ترفق سيرتك الذاتية ومعلومات التواصل الأساسية مثل الاسم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني عند تقديم الطلب. إذا كنت بحاجة إلى التواصل مع مسؤولي الحضانة لأي سبب، يمكنك معرفة جميع وسائل الاتصال لجميع الفروع من خلال قراءة مقالة (معلومات عن حضانة أوديسي).

وظائف حضانة willow

تضم  حضانة willow ثلاثة فروع وهم: تسعى الحضانة في الوقت الحالي لاستقطاب مدرسة لغة إنجليزية لتكون جزءا من فريقها، وتتطلع إلى أن تكون هذه المدرسة ذات خبرة في التدريس وشغوفة تجاه تعليم الأطفال ومتابعة أحدث أساليب تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال في مرحلة رياض الأطفال. يمكن تقديم الطلب لهذه الوظيفة في بضع دقائق فقط عن طريق تسجيل البيانات المطلوبة في الرابط المخصص وتحميل السيرة الذاتية. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات إضافية حول الوظائف المتاحة في فروع الحضانة، يمكنك زيارة أحد فروعها أو الاتصال هاتفيا بفرع أم سقيم (04 321 4433)، أو فرع وان سنترال (056 401 9941)، أو فرع دبي مارينا (04 554 5802).

وظائف حضانة lady bird

يمكن تقديم السيرة الذاتية في هذه الحضانة المتألقة في أبوظبي عن طريق تسليمها إلى قسم الموارد البشرية في الحضانة، وذلك بزيارة مقرها في فيلا 18 في الشارع الرابع في منطقة الزعابي، كما يمكن إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]، كما يمكن التواصل مع الحضانة للاستفسار عن الوظائف المتاحة حاليا عبر الفاكس التالي: +971-2-6582212، أو الاتصال هاتفيا على أحد الأرقام التالية: +971-2-6673881 / +971-2-6581876، أو الاتصال على الجوال: +971 50 3849555.

المصادر: 1، 2، 3، 4، 5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى