التجميل و اللياقةالعناية بالشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر

في هذا المقال، سنعرض أفضل شامبو مجرب لمشكلة تساقط الشعر، تعد مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشكلات التي يعاني منها الرجال والنساء، مما يتسبب في الإحراج أمام الآخرين، قبل أن نبدأ في علاج هذه المشكلة، يجب معرفة الأسباب التي أدت لحدوثها، وتشمل استخدام مجفف الشعر بشكل مفرط أو نقص الفيتامينات في الجسم أو سوء التغذية أو استخدام شامبو غير مناسب لنوعية الشعر، وقد أنتجت العديد من الشركات الطبية والتجميلية أنواعا مختلفة من الشامبو المخصص لعلاج تساقط الشعر، وسنستعرض أفضلها في السطور التالية في الموسوعة.

جدول المحتويات

افضل شامبو لتساقط الشعر

افضل شامبو لتساقط الشعر للرجال

  • شامبو كيراستاس سبيسفيك: يعتبر من أفضل منتجات العناية بشعر الرجال وحمايته من التساقط، حيث يحتوي على العديد من العناصر المفيدة للشعر مثل الأرجينين وحمض الستريك والنيوتيك وفيتامين B8 وفيتامين B5، وجميعها تغذي بصيلات الشعر بشكل كامل. وبالتالي، يعتبر علاجا فعالا لتساقط الشعر في وقت قصير.
  • شامبو فيشي: هذا الشامبو مشهور بعلاجه لمشكلة التساقط والقشرة، حيث يهدئ فروة الرأس ويطهرها من القشرة، ويغذي بصيلات الشعر ويعطيه مظهرا صحيا ولامعا في وقت قصير، ويجب استخدامه لمدة 45 يوما ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.
  • شامبو فيشي ديركوس: ما يميز هذا الشامبو هو قدرته الفعالة على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها للحد من تساقطها، وذلك بفضل العناصر المغذية الموجودة فيه مثل المعادن والفيتامينات التي تساهم في علاج هذه المشكلة.
  • شامبو كانيبو سنساي: هذا الشامبو يحتوي على مكونات فعالة تحفز الدورة الدموية في فروة الرأس وتمد فروة الشعر بالتغذية اللازمة وتحمي الشعر من التكسر والتلف، وما يميز هذا المنتج هو سرعة تأثيره وتحقيق نتائج مرضية في وقت قصير.

شامبو لتكثيف الشعر من الصيدليه

  • Keranique Shampoo: يساعد هذا الشامبو في علاج مشاكل الشعر مثل التقصف وتساقط الشعر، وذلك بفضل احتوائه على مركب الكيراتين الذي يغذي بصيلات الشعر ويساعد فروة الرأس على إنتاج بصيلات جديدة، مما يزيد من كثافة وصحة الشعر.
  • Kiehl’s Magic Elixir Sampoo: بفضل احتوائه على مواد طبيعية مغذية مثل الروز ماري، فإنه يعتبر علاجا فعالا لمشكلة تساقط الشعر ويساعد أيضا على زيادة عدد ونمو بصيلات الشعر بشكل صحي.
  • Himalaya anti-hair fall shampoo: يتميز شامبو هيمالايا بتركيبته الفريدة من أفضل الأعشاب الطبيعية وزيت الخروع، حيث يساعد على تغذية جذور الشعر والتخلص من الالتهابات والحكة التي تصيب فروة الرأس، وبالتالي يساهم في منع تساقط الشعر وتعزيز نموه.
  • SENSAI Volumising Shampoo: يساهم بشكل فعال في منع تساقط الشعر ويعمل على إعادة نموه مرة أخرى. كما يتميز بتركيبته الفريدة التي تقضي على الفطريات في فروة الرأس وتقوي جذور الشعر وتمنحه اللمعان والنعومة المطلوبة.

افضل شامبو لتساقط الشعر الدهني

  • L’Oreal Pure Shampoo: تم تصنيع هذا الشامبو خصيصا لمعالجة مشكلة تساقط الشعر لأولئك الذين لديهم شعر دهني، حيث يحتوي على مكونات طبيعية وفيتامينات وعناصر غذائية تنظف فروة الرأس من الزيوت والقشرة وتسيطر على إفرازات الشعر الدهنية.
  • Moroccanoil Shampoo: يشتهر هذا المنتج بقدرته الكبيرة على التحكم في كمية الإفرازات التي تنتجها فروة الرأس والتخلص من القشرة، وذلك بفضل وجود زيت الزنجبيل وزيت الأرجان في تركيبته، حيث يساعد على علاج مشكلة التساقط واستعادة صحة ونعومة الشعر.
  • AVEDA Exfolirating Invati: شامبو افيدا فروس يقوم بتنظيف فروة الرأس من الأوساخ والرواسب، ويحفز الدورة الدموية فيها مما يعزز نمو الشعر ويحميه من التساقط. وإذا استمريت في استخدام هذا الشامبو بانتظام، ستقل نسبة تساقط الشعر بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى