التجميلالتجميل و اللياقة

فوائد كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتبييض وتفتيح البشرة بسرعة

الكريم الأخضر ديرموفيت وجليسوليد هما مزيج منتجات تستخدم لتفتيح المناطق الداكنة، حيث يعمل الكريم الأخضر ديرموفيت على إزالة البقع وعلاج العديد من الأمراض الجلدية، بينما يعمل كريم جليسوليد على ترطيب البشرة بشكل فعال وإزالة التشققات وتعزيز نضارتها. في هذه المقالة، سنتعرف معا على مزايا كل منهما وعلى الخلطة المجربة للكريم الأخضر ديرموفيت وجليسوليد.

يحتوي البريبونات الكلوبيتاسول بنسبة 0,05 % على خصائص دوائية قوية في علاج التهابات الجلد، ويستخدم في علاج وتهدئة التهابات الجلد عن طريق التأثير على الخلايا الجلدية لمنع المواد المسببة للالتهابات.

 كريم ديرموفيت الأخضر للوجه

يستخدم كريم ديرموفيت الأخضر في علاج العديد من مشاكل البشرة، حيث يعالج الندوب ويساعد في إزالة الجلد الميت المتراكم في المرفقين والركبتين، كما يساعد في تقشير البشرة لتفتيحها والتخلص من الجلد الداكن.

كريم ديرموفيت الأخضر للتبيض

يساعد كريم ديرموفيت في تفتيح وتبييض البشرة الداكنة بشكل ملحوظ، وذلك عن طريق تطبيق الكريم على المناطق الداكنة وتدليكها باستمرار لمدة أسبوع كامل. كما يستخدم الكريم في علاج أمراض جلدية أخرى مثل القلعان والقوباء الحلقية وقدم الرياضي.

كريم جليسوليد لتقشير البشرة وتفتيحها

كريم جليسوليد يحتوي على مواد كيميائية تساعد في علاج مشاكل البشرة المختلفة

عندما يتعلق الأمر بالتخلص من الهالات السوداء حول العين، يساعد في ذلك على التخلص من الخطوط البيضاء والتجاعيد، يعمل على تطهير البشرة من الشوائب الضارة، كما يستخدم الكريم لإزالة الجلد الميت والوقاية من البكتيريا المسببة للالتهابات،

كما يحتوي كريم جليسوليد على العديد من الفيتامينات التي تساعد في تغذية البشرة وتعزيز نضارتها وترطيبها، وتمتد فوائده لجميع أنواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة.

يحتوي كريم جليسوليد أيضا على العديد من الخصائص الفعالة في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة، كما يساعد في تجديد الخلايا والحفاظ على البشرة مشرقة وناعمة ونضرة، وذلك من خلال استخدام الكريم يوميا للاستفادة من فوائده.

خلطة ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتفتيح

يمكن أن يتم خلط كريم ديرموفيد الأخضر وجليسوليد بنسب متساوية عن طريق وضع علبة من كريم جليسوليد مع عبوة من كريم ديرموفيت الأخضر وخلط كل منهما جيدا للتخلص من البشرة الداكنة والاسمرار وخاصة في المنطقة الحساسة حيث يعاني العديد من النساء من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة، وتعتبر هذه الخلطة من الخلطات الفعالة وتعطي نتائج مذهلة.

ويمكن تحقيق ذلك عن طريق وضع الخلطة على المنطقة المراد تفتيحها يوميا وتدليكها، والاستمرار في استخدام هذه الخلطة لمدة أسبوع، وستلاحظين النتائج.

موانع استخدام ديرموفيت الاخضر وجليسوليد

يجب تجنب استخدام كريم ديرموفيت أو أي وصفة تحتوي عليه في الحالات التالية حيث يمكن أن يتسبب في تفاقم الأمر:

  • وجود أي نوع من أنواع العدوى الجلدية.
  • وجود حب الشباب، وجروح في الجلد.
  • حدوث حالة الوردية وهي حالة تؤدي إلى احمرار الوجه والأنف والذقن بشكل مفرط.
  • قد يحدث التهابات جلدية أو حكة جلدية شديدة.
  • يمنع استخدامه للأطفال أقل من عام.
  • ممنوع استخدامه في الأعضاء التناسلية أو فتحة الشرج.
  • يمتنع استخدام الكريم للمرأة الحامل والمرضعة.

ملحوظة:

يجب عدم استخدام أي نوع من الوصفات أو الكريمات على الجلد بدون استشارة الطبيب المعالج لتجنب حدوث مشاكل جلدية خطيرة.

هذه الوصفة من الوصفات التي لم يتم تجربتها على العديد من الأشخاص، ولا توجد دراسات تؤكد مدى سلامة استخدام هذه الوصفة.

كريم ديرموفيت الأخضر هو أيضا من الكريمات الطبية التي تحتوي على العديد من المركبات الكيميائية. يستخدم هذا الكريم بشكل أساسي لعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والصدفية، وليس لتفتيح البشرة. لذا، يجب أن تكون حذرا عند استخدامه والرجوع إلى الطبيب قبل وضعه على الجلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى