أسأل الخبراءالمراجع

من هو مالك الرياض بارك

تعرف على أبرز المعلومات حول مالك الرياض بارك وأشهر المحلات في رياض بارك، تعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وأكبر مدينة من حيث المساحة الجغرافية وثالث أكبر مدينة عربية من حيث عدد السكان. تتمتع الرياض بالعديد من المميزات الطبيعية والسياسية والصناعية والتجارية، مما جعلها تنمو وتتطور بسرعة، حيث زادت مساحتها من 1800 كيلومتر مربع إلى 3.112 كيلومتر مربع في نصف قرن فقط.

وبفضل هذا، أصبحت الرياض مركزا للعديد من المشاريع الحضرية والعمرانية التي جعلتها واجهة سياحية عربية للكثير من الزائرين من مختلف أنحاء العالم، بفضل المعالم السياحية التي تمتلكها والأماكن الترفيهية والتجارية المشهورة.

سنتناول في هذا المقال أبرز معلومات عن الرياض بارك، أكبر مول في الرياض، وأرقام Riyadh Park العالمية.

جدول المحتويات

من هو مالك الرياض بارك

يعد Riyadh Park أكبر مجمع تجاري موجود في مدينة الرياض، تم البدء في بنائه عام 2014 واستمر العمل فيه لمدة تقريبية ثلاث سنوات، وانتهت أعمال البناء التنفيذية في اليوم الحادي والثلاثين من أكتوبر 2017.

تعود ملكية هذا إلى جهة تسمى “أصالة القابضة” التي تدير وتطور وتشغل مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية .

يتميز المول بموقعه الإستراتيجي المميز الذي يقع بجوار مدينة الملك عبد الله المالية بالتحديد في تقاطع طريق الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز “طريق الخير سابقا” مع الطريق الدائري الشمالي الفرعي .

وتم إنشاؤها على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 132,000 متر مربع، حيث تم تخصيص 92,000 متر مربع منها كمساحة للإيجار للعديد من المحلات والعلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والأماكن الترفيهية والخدمات الأخرى مثل مواقف السيارات التي تتسع لأكثر من 3,500 سيارة.

بميزانية مالية ضخمة تجاوزت 500 مليون ريال سعودي.

يمكن التواصل مع خدمات المول المميزة عن طريق الاتصال الهاتفي على الرقم التالي: +966920009034 أو زيارة الموقع الرسمي لمول الرياض بارك، مول الرياض بارك

المحلات الموجوده في الرياض بارك

يتواجد في بارك الرياض العديد من المتاجر العالمية المختصة في بيع مجموعة متنوعة من المنتجات والسلع والأجهزة الإلكترونية الحديثة، وأبرزها:

محلات H&M

محل معروف عالميا متخصص في بيع مجموعات مختارة ومميزة من الملابس بأسعار مناسبة وجودة عالية.

 Blue Age

إذا كنت من محبي الموضة والأزياء العصرية، يجب عليك زيارة بلو أيج حيث ستجد ملابس بتصميمات شبابية حديثة ستنال إعجابك بالتأكيد.

COACH 

من بين الماركات الأمريكية الفاخرة التي استطاعت أن تجمع بين الفخامة والأناقة في تصميماتها للحقائب والأكسسوارات النسائية والرجالية، يمكنك أن تجد قطع عالية الجودة تجمع بين الأناقة والجودة.

SAMSUNG

هذه العلامة التجارية العالمية الشهيرة تعمل في تصنيع وبيع الأجهزة التكنولوجية والهواتف والحواسيب المتطورة.

HUAWEI

المجموعة المرموقة عالميا في مجال بيع الهواتف الذكية، الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية المتقدمة.

Foot Locker

يمكنك شراء الأحذية والملابس الرياضية الأنيقة والمريحة من فوت لوكر، والتي توفر أكثر من 2500 فرعا في جميع أنحاء العالم، ويمكنك العثور على فرع واحد في مول الرياض بارك.

Adidas

تعتبر العلامة التجارية الألمانية الشهيرة متخصصة في بيع الأحذية والملابس والأدوات الرياضية لجميع الأعمار من الرجال والنساء.

Dior

إذا كنت تبحث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة والوجه وأدوات التجميل وأفخم العطور، ستكون ديور هي وجهتك المفضلة في الرياض بارك.

SEPHORA

سيفورا من العلامات التجارية الأشهر بين النساء في مختلف دول العالم والتي توفر لك كل ما تحتاجين إليه من الأزياء، أدوات التجميل، العطور، الإكسسوارات الأنيقة.

RIVA

يمكنك أن تتابع أحدث خطوط الموضة العالمية في الملابس والإكسسوارات من خلال شراء قطع فريدة من تصميماتها في فرع ريفا بارك الواقع في الرياض، والذي يحتوي على كل ما تحتاجه المرأة من سن 18 وحتى 45 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى