تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مانشستر يونايتد جديدة

تعرف على الصور الجديدة لشعار مانشستر يونايتد، حيث يعتبر نادي مانشستر يونايتد واحدا من أكثر الأندية شهرة وتاريخا في عالم كرة القدم. يقع في إنجلترا على ملعب أولد ترافورد وحقق العديد من الجوائز والكؤوس الرياضية. تأسس قبل 141 عاما في عام 1878 على يد مجموعة من العمال في مدينة مانشستر التي كانوا يعملون في السكك الحديدية. انضم إلى الدوري الإنجليزي في عام 1892 وواجه العديد من التحديات في البداية بسبب نقص التمويل ووصل إلى حد الإفلاس. ومع ذلك، تم تسديد الديون وإنقاذه بواسطة جون هنري ديفيس وأصبح الآن واحدا من أغنى أندية العالم. سنوفر لكم المزيد من الصور الجديدة لشعار مانشستر يونايتد في مقالنا اليوم على الموسوعة، فتابعونا

جدول المحتويات

صور شعار مانشستر يونايتد جديدة

هذا النادي يمتلك حوالي 660 مليون مشجع، وهو واحد من أشهر الأندية في العالم، حيث حقق العديد من البطولات في دوري أوروبا والدوري الإنجليزي، وفاز بلقب منافسة الدرع الإنجليزي أكثر من مرة، ومنذ التسعينات، يعد هذا النادي واحدا من أغنى الأندية في العالم في جميع الرياضات، حيث تبلغ إيراداته حوالي 180 مليون يورو سنويا، ويعتبر المدرب الإسكتلندي أليكس فرغسون واحدا من أهم وأنجح المدربين في تاريخ الفريق حتى الآن.

شعار مانشستر يونايتد 2020

استوحيت فكرة الشعار من شعار مجلس مدينة مانشستر، وهو سفينة تطفو على البحر وعليها رمز الشيطان، وهما الشياطين الحمر رمزا للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى