السفرالسياحة

دليل أجمل أماكن السياحة في رينو

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مميزة في مكان رائع، ففي هذه الموسوعة يمكنك التعرف على أبرز معالم السياحة في رينو، وهي إحدى أهم مدن ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقع في الجزء الشمالي الغربي من الولاية، وتحدها من الشمال الشرقي مدينة أيداهو، ومن الشمال الغربي ولاية أوريغون، ومن الشرق ولاية يوتا، ومن الغرب ولاية كاليفورنيا، وتبعد عن بحيرة تاهو إلى الشمال الشرق بمسافة تصل إلى 35 كيلومترا، وعن مدينة كارسون بمسافة 42 كيلومترا.

تعرف هذه المدينة باسم “الولاية الفضية” بسبب الأهمية الاقتصادية الكبيرة التي تحظى بها الفضة فيها، وتعد الفضة أحد العوامل الرئيسية التي تسهم في تطور الاقتصاد المحلي. كما تعرف بلقب “ولاية الدغل العشبي” بسبب وجود العديد من النباتات فيها، وتسمى أيضا “ولاية وليدة المعارك” لأنها شهدت الحرب الأهلية. وهي تستقطب عددا كبيرا من السياح، حيث يصل عددهم إلى 5 ملايين سائح سنويا من مختلف دول العالم يأتون لاستكشاف أفضل المعالم السياحية التي تعرض لك في هذه الموسوعة.

السياحة في رينو

بحيرة تاهو

  • من أبرز المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مدينة رينو، وهي الخيار الأمثل لمحبي وعشاق الطبيعة الخلابة، وتقع في قلب جبال سييرا نيفادا وبالتحديد في المنطقة الحدودية بين ولايتي نيفادا وكاليفورنيا. تحتل هذه البحيرة المرتبة الثانية في قائمة أعمق البحيرات في الولايات المتحدة الأمريكية، وما يميزها هو أنها وجهة سياحية في كل من فصلي الصيف والشتاء، نظرا للأنشطة المتنوعة التي تقدمها للزوار والتي تناسب الفصلين.
  • تحتوي بحيرة تاهو على العديد من أنشطة الترفيه مثل ملاعب الجولف ومراكز التسوق، بالإضافة إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية، بالإضافة إلى مسارات التزلج. وتتميز البحيرة بجمالها الخلاب حيث تجمع بين اللونين الأزرق والأخضر، مما يمنحك هدوءا واسترخاءا عند الجلوس أمامها. وإذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق البحيرة، فهي تمتد على الشاطئ الجنوبي للبحيرة.

متحف نيفادا للفنون

  • إذا كنت من محبي الفنون والزيارة المتاحف وتعد من بين خياراتك المفضلة في السفر، يمكنك زيارة متحف نيفادا للفنون في مدينة رينو، حيث يحتوي على مجموعة من المعارض الفنية من جميع أنحاء العالم، أبرزها معرض الجبال الملونة الذي يعرض العديد من الأعمال الفنية المحلية للمدينة، وهو أحد المتاحف الحديثة التي تأسست في عام 2003 وتتكون من 4 طوابق.
  • يحتوي هذا المتحف على العديد من الفنون المختلفة، حيث يحتوي على الكثير من المنحوتات الفنية، بالإضافة إلى أفضل الصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية. إجمالي الأعمال الفنية في المتحف يبلغ حوالي 2000 عمل فني، بما في ذلك العديد من الأعمال التي تعود إلى القرن التاسع عشر.
  • ساعات زيارة المتحف تبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساء في جميع أيام الأسبوع، عدا يومي الإثنين والثلاثاء. يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمتحف من خلال الرابط التالي.

جبل روز

لا يمكن الذهاب إلى مدينة رينو من دون السفر إلى جبل روز وبالتحديد في فصل الشتاء، فهو الاختيار المثالي لعشاق التزلج على الجليد الذي يغطي جميع أنحاءه، ويقع على مسافة قريبة من المدينة حيث يمكنك الوصول إليه في غضون 25 دقيقة، ويقع على ارتفاع 8260 قدم فوق بحيرة تاهو، ويقدم للزوار مجموعة كبيرة من مسارات التزلج التي تصل إلى حوالي 60 مسارا ويبلغ طول كل منها حوالي 120 فدانا.

شلال اتريوم

من ضمن المعالم السياحية المستحقة للزيارة، شلال اتريوم الصناعي يحظى بإقبال سياحي كبير من الزوار، ويفتح أبوابه طوال اليوم، ويقع في منتصف فندق ذا بالازو وفندق فينيسيا، ويتميز بإطلالته البديعة المحاطة بالمساحات الخضراء والزهور الملونة التي تتغير مع تغير الفصول، ويذكر أنه استغرق حوالي سنتين لإنشائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى