تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار اليوم العالمي للمسنين جديدة

في هذا المقال سوف نعرض عليك عزيزي القارئ صور شعار اليوم العالمي للمسنين الجديدة من موسوعة؛ هذا اليوم الذي تم تحديده بواسطة الجمعية العمومية للأمم المتحدة في عام 1991م، حيث قررت أن يكون اليوم الأول من شهر أكتوبر من كل عام متزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمسنيين International Day of Older Persons. يهدف هذا اليوم إلى لفت انتباه الجميع وتوعيتهم بالمشاكل والتحديات التي يواجهها كبار السن سواء كانوا رجالا أم نساء، والذين وصلوا إلى مرحلة الشيخوخة.

وأظهرت الإحصائيات حتى عام 2015م أن هناك 700 مليون شخص تخطوا سن الستين حول العالم، ومن المتوقع أن يصل عدد المسنين إلى ملياري مواطن بحلول عام 2050م. وبالطبع، تتأثر الدول وتنميتها وتطويرها بالمشاكل المتعلقة بالشيخوخة، وزيادة عدد المسنين داخل البلاد ستؤثر بشكل خاص على الدول النامية في أفريقيا وآسيا.

وفي هذا السياق، سنعرض لكم عددا من صور الشعارات المخصصة لليوم العالمي للمسنين، فقط تابعونا.

صور شعار اليوم العالمي للمسنين جديدة

يحمل هذا اليوم أهمية كبيرة عالميا، حيث يعزز ويدعم دور كبار السن وكبار السن في تطوير وبناء المجتمع، وتشجيع الوعي بالتعامل اللائق والاحترام تجاه كبار السن، والاهتمام بصحتهم ورعايتهم النفسية.

هدف هذا اليوم أيضا لتوعية المواطنين وتقديم الدعم لكبار السن من خلال الأعمال التطوعية وتنظيم حملات في كل مكان، وتجنب أي أعمال عنف أو ضرب للمسنين. يتم توفير الخدمات الصحية والمرافق التي يحتاجها كبار السن. يجب أن نتكاتف ونتعاون بين الأسر والحكومة والأفراد المختلفين لتوفير بيئة صحية للمسنين، ومعاملتهم باللطف وعدم رفع الصوت عليهم أو توبيخهم، حتى يرضى الله عنا في الدنيا والآخرة.

وإليكم أبرز صور الشعار.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

هكذا قمنا بعرض صور شعار اليوم العالمي للمسنين لك عزيزي القارئ، وإذا كنت ترغب في رؤية المزيد من صور الشعارات المختلفة للجامعات والهيئات والوزارات والنوادي ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، فيجب عليك متابعة مقالات الشعارات التي ننشرها بانتظام على موقع موسوعة، وبالطبع نسعد بمتابعتكم ونقدم لكم كل جديد، والآن نترككم في رعاية الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى