تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار جامعة تبوك شفاف جديدة

نقدم لك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم صورة شفافة جديدة لشعار جامعة تبوك ، وهي إحدى الجامعات الحكومية العريقة التي تقع في الناحية الشمالية الغربية من المملكة العربية السعودية، وتتواجد بالضبط في مدينة تبوك

تأسست هذه الجامعة في عام ١٤٢٧ هـ الموافق ٢٠٠٦ م، وتهدف إلى نشر التعليم العالي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتطمح إلى تخريج شباب متميزين قادرين على العمل وتلبية متطلبات المجتمع المختلفة، وتهدف أيضا إلى تزويد الخريجين بالمعرفة والمهارات العامة لفهم العالم من حولهم، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة ودعم للأفكار والمشاريع الإبداعية.

سوف نستعرض معا صور شعار جامعة تبوك في السطور التالية، فقط تابعنا.

صور شعار جامعة تبوك شفاف جديدة

تعمل فيها حوالي 1659 عضوا من هيئة التدريس، بالإضافة إلى ذلك، يلتحق بالجامعة حوالي 36 ألف طالب وطالبة، وتأسست فروع تابعة للجامعة في جميع المحافظات داخل المنطقة، وتتضمن عدة كليات مختلفة مثل الطب، والعلوم الطبية التطبيقية، والهندسة، والعلوم، والتربية والآداب، والحاسبات وتقنية المعلومات، وكلية المجتمع، وكلية إدارة الأعمال، وكلية الشريعة والأنظمة، وكلية التصاميم والفنون، وغيرها.

يتكون شعار جامعة تبوك من منبر العلم في المنتصف، وخلفه كتاب مفتوح من الجوانب يرمز للعلم والتعلم، ويكون لونه أخضر تعبيرا عن المملكة العربية السعودية. وبالتالي، يعد الشعار تعبيرا قويا ومعبرا عن هذه الجامعة بشكل خاص وعن العملية التعليمية بشكل عام.

وإليكم أبرز صور الشعار:-

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

الشعار السابع

هكذا قدمنا لكم صور شعار جامعة تبوك، وإذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن هذه الجامعة، يمكنك زيارة موقعها الإلكتروني عبر هذا الرابط.

إذا كنت ترغب في الاطلاع على المزيد من الصور للشعارات المتعلقة بالهيئات، الوزارات، الجامعات، النوادي، مواقع التواصل الاجتماعي، الشركات، أو غيرها، فيجب عليك متابعة مقالات الشعارات التي ننشرها بانتظام على موقع الموسوعة، ونحن بالتأكيد سعداء بمتابعتك الكريمة، والآن نتركك في رعاية الله وحفظه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى