التجارة و الصناعةمؤسسات

تجارب شركة munich motor works لإصلاح وشراء السيارات الألمانية

تأسست شركة ميونيخ موتور وركس في عام 2009، ومنذ ذلك الحين تمكنت من كسب ثقة العديد من المقيمين في الإمارات الراغبين في إصلاح سياراتهم الألمانية وشراء سيارات ألمانية مستعملة. يعود الفضل في نجاح الشركة إلى فريق عمل متخصص ومدرب على أحدث التقنيات لفحص وإصلاح وتجديد معظم أنواع السيارات الألمانية مثل مرسيدس ورولز رويس. يمكنك الاطلاع على التألق الأولي للشركة من خلال قراءة المعلومات التي أعدها لك الموسوعة.

جدول المحتويات

شركة munich motor works

الخدمات

تُقدم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بمعظم أنواع السيارات الألمانية مثل: بي أم دبليو، ومرسيدس، ورولز رويس، وميني. تبيع الشركة أيضا سيارات ألمانية مستعملة بعد فحصها بدقة وإصلاح أي مشاكل فيها لتكون عالية الجودة. وتقدم الشركة خدماتها عن طريق فنيين مهرة في إصلاح جميع أجزاء السيارة، بما في ذلك نظام التكييف. ولا تقتصر خدمات الشركة على إصلاح السيارات فحسب، بل توفر أيضا جميع الخدمات المتعلقة بتجديد مظهر السيارة وفقا لاحتياجات كل عميل.

السيارات المتاحة للبيع

تتوفر لدى الشركة عدد كبير من السيارات المستعملة عالية الجودة. تقوم الشركة بفحص السيارات بدقة ثم تقوم بإجراء الإصلاحات اللازمة لجعلها عالية الجودة. يعمل فريق الشركة المتخصص أيضا على تجديد مظهر السيارة لتبدو في أفضل حالاتها. يمكنك ملاحظة جودة وتميز السيارات المتاحة للبيع لدى الشركة من خلال الاطلاع على قائمة السيارات المتوفرة حاليا، بمعرفة المعلومات الرئيسية عن كل سيارة ومعرفة سعرها بالدرهم الإماراتي. لمعرفة كل هذه المعلومات، ما عليك سوى قراءة البيانات المذكورة هنا.

عروض الشركة

تقدم الشركة عروضا دورية على جميع خدماتها وأسعار السيارات المعروضة للبيع أيضا، ويمكنك معرفة أحدث هذه العروض بزيارة الصفحة المخصصة لذلك على موقعها الرسمي بالنقر هنا، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة عروض الشركة عبر الانضمام إلى أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

طرق التواصل

يمكنك الاستفادة من خدمات الشركة يوميا، عدا يوم الجمعة، من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى