الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق أمطار الرياض يتصدر الترند السعودي

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، الأحد، الموافق الخامس من يناير، العاشر من جمادى الأولى، هاشتاج يحمل اسم #أمطار_الرياض #صوت المطر #الرياض الآن، حيث ارتفع إلى قائمة الأكثر تداولا على تويتر في المملكة العربية السعودية.

تم تداول هذا الهاشتاج بسبب هطول الأمطار الغزيرة على مختلف مناطق مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي العاصمة. بالإضافة إلى ذلك، تشهد المدينة طقسا باردا جدا وتساقط الثلوج، وقد قام مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بمشاركة فيديو يظهر هبوب العواصف البردية في حي المعذر الشمالي.

أثناء تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الهاشتاق، قام حساب يدعى وجه القمر بالقول: “اللهم أمطرنا بمطر نافع بفضل الله”. في حين غرد حساب آخر قائلا: “ألم يخبروك أن المطر هو حنين؟ وأنا حنيت لك حتى قدر المطر. #أمطار_الرياض #صوت_المطر”.

بينما غرد حساب يحمل اسم أم الملوك قائلا: وتسألني عن حب الرياض!!؟ قصة وطن وضحكات يرسمها الأمان.. نور الفضاء.. وبسمة رضا.. كل الأماني بالرياض #أمطار_الرياض.

يجدر الإشارة هنا إلى وجود العديد من التغريدات التي تحمل في طياتها العديد من المعاني الجميلة التي تصف حالة الأطفال والكبار والجميع أثناء هطول المطر في الرياض ومختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وخاصة في جدة.

إليكم أهم الفيديوهات التي توثق احتفال الجميع بالمطر وتساقط الثلوج التي تلي ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى