السفرالسياحة

دليل أجمل اماكن السياحة في فنزويلا 2020

دليل أماكن السياحة الجميلة في فنزويلا لعام 2020، السفر والسياحة هما من أهم الأنشطة التي يمكن للإنسان القيام بها في حياته؛ وذلك بسبب المنافع التي يحققها هذه التجارب من خلال اكتساب المعلومات والمعرفة عن كل مكان من خلال التجارب المباشرة، بالإضافة إلى توسيع آفاق الفكر وتغيير الطريقة التقليدية في التفكير. واليوم على موقعنا، نقدم أهم الوجهات السياحية في فنزويلا.

أجمل اماكن السياحة في فنزويلا 2020

دلتا أورينوكو فنزويلا

تقع دلتا أورينوكو على نهر أورينوكو في فنزويلا، وهي في الشمال الشرقي منها، وتحتوي هذه الدلتا على أنواع مختلفة من الحيوانات البرية، مثل القرود وبعض أنواع الطيور المميزة، بالإضافة إلى الأسماك المفترسة في المياه. يمكنك الاستمتاع برحلة مثيرة في دلتا نهر أورينوكو أو برحلة تخييم ليلية في الطبيعة الساحرة.

تلفريك ميريدا فنزويلا

مصعد كيبل واي في ميريدا بفنزويلا هو أعلى مصعد كيبل في العالم، بالإضافة إلى المسافة التي يسافرها المصعد والتي تبلغ اثنا عشر كيلومترا، ويصل ارتفاعه إلى أكثر من أربعة آلاف وخمسمائة متر.

شلالات أنجل فنزويلا

تعد شلالات أنجيل، أو شلالات الملاك من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها معظم السياح عند زيارتهم لهذه الدولة، وتتميز شلالات الملاك بأنها أول شلالات في العالم؛ وذلك لأن طولها يصل إلى أكثر من 970 مترا، وتقع على نهر جاوجا، أو نهر كيريباوباي كما يطلق عليه في بعض الأحيان، وسميت بهذا الاسم نسبة إلى الطيار جيمي أنجل الذي يعتبر أول طيار أمريكي يحلق بطائرته فوق هذه المنطقة، والوقت الأنسب لزيارة شلالات أنجل هو وقت هطول الأمطار في الفترة التي تمتد من شهر مايو إلى شهر ديسمبر؛ فتكون الشلالات في أعلى منسوب لها بفعل الأمطار، وتكون المياه واضحة لدرجة كبيرة.

أرخبيل لوس روكيز فنزويلا

يقع أرخبيل لوس روكيز في شمال ساحل فنزويلا، وهو تشكيلة من الجزر التي تم إنشاؤها في البحر الكاريبي في عام 1972، وهي أكبر جزر موجودة في البحر الكاريبي. تضم هذه الجزر العديد من الحيوانات المختلفة التي تنتشر على طول الجزر، وتتميز المياه بوجود العديد من الشعاب المرجانية. جميع المباني والمنازل الموجودة على هذه الجزر تتميز بألوانها المختلفة، والجزيرة الرئيسة في هذه التشكيلة هي جزيرة جران روكي.

رورايما فنزويلا

رويراما هي جزيرة موجودة على قمة جبل الطاولة، أو جبل رورايما الذي يلامس السحب؛ حيث يصل ارتفاعه إلى حوالي 2800 متر، وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في فنزويلا، والتي تستقبل العديد من الزوار طوال العام، تحتوي هذه الجزيرة على مجموعة متنوعة من الصخور، والشلالات، والنباتات الآكلة للحوم، ويقع الجزء الأكبر من هذا الجبل في فنزويلا، ويوجد جزء صغير منه في البرازيل، ولا يمكن تسلقه إلا في فنزويلا.

حديقة كانيما فنزويلا

تقع حديقة كانيما الوطنية في فنزويلا، ولاية بوليفار. مساحتها ثلاثين ألف كيلو متر مربع. تحتوي على شلال أنجل وشلالات أخرى وهضاب مختلفة. أشهرها هضبة لا جران سابانا.

جزيرة مارجريتا فنزويلا

تقع جزيرة مارجريتا في البحر الكاريبي في منطقة تابعة لفنزويلا، وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في فنزويلا، وتجذب عددا كبيرا من السياح من مختلف أنحاء العالم، وتقع بالقرب من البر الرئيسي، وتتميز بشواطئها الرملية الناعمة، بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق المميزة والمطاعم الجيدة التي تستقبل العديد من الرحلات السياحية طوال العام.

نقدم لكم اليوم في هذا المقال على موقع الموسوعة العربية الشاملة مجموعة من أهم الوجهات السياحية الممتعة في فنزويلا التي يمكنك زيارتها، بالإضافة إلى العديد من المعلومات التي ذكرناها عن كل معلم. تابعوا جديد الموسوعة.

المراجع

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى