العلاقات و التعارفالناس و المجتمع

عبارات شكر وتقدير قصيرة

يجب علينا دائما أن نعبر عن الشكر والتقدير لأولئك الذين لهم دور مهم في حياتنا، وأن نجعلهم يشعرون بامتناننا على كل ما قدموه لنا. فمن لا يشكر الناس، لن يشكره الله. لذلك، يجب على الشخص الودود والمحب أن يعبر دائما عن شكره لكل من لقدم له يد العون والمساعدة، حتى لو بكلمة بسيطة. لهذا السبب، نعرض لكم في هذا المقال بعض كلمات الشكر والتقدير.

جدول المحتويات

عبارات شكر وتقدير قصيرة

شكر وتقدير إلى أمي

أمي الغالية، عندما بحثت عن كلمة شكر لأهديها لك، وجدت أن الكلمات والعبارات وحتى حروف العالم بأكمله لن تكون كافية لتعبر عن امتناني العميق لك ولما قمت به من أجلي. أنت التي سهرت الليالي وتحملت العناء والتعب من أجل راحتي، يا أمي الحبيبة، أنت روح قلبي ونبضة فؤادي. أناشد الله أن يحفظك لي وأن يبقيك بجانبي إلى الأبد، وأن يمنحني القدرة على رد جميلك وعرفانك الذي أغمرني به منذ صغري وحتى الآن. لن أنسى أبدا دموعك الغالية التي سالت على خديك تألما من أجلي، لن أنسى أنك كنت دائما أول من يشعر بكل ما يجول في صدري، كنت تقرأين أفكاري بدون حديث، كنت نجمة تنير دروب الظلام لي دائما .

دعني أقبل يديك يا أمي، يديك التي مرت عليها الزمان، دعني أقرأ كل ما كتبه الزمان في داخلها، كتبها في رعشتها وتجاعيدها، يديك التي كانت دائما ممدودة لي بدون أن أطلبها منك، كل ما قمت به من أجلي كان بدون مقابل، كان فقط لأنك أمي، فقط لأنك تحبيني، أنت فقط من يستحق أن يكون في مكانه الخاص بك يا أمي، فأنت الشمس والقمر والنجوم والسماء، أنت العالم بأكمله، شكرا لأنك كنت جزءا من هذا العالم، أمي.

شكر وتقدير إلى صديقتي

أود أن أوجه كلمتي لصديقتي الصدوقة، التي طالما بحثت عن شخص يساعدني ووجدتها دائما. أريد أن أعبر عن امتناني وشكري لك، لأنك ما زلت معي حتى الآن، رغم كل الصعاب وكل شيء. شكرا لأنك كنت دائما مخبأ لأسراري الأمينة، كنت ذلك المكان المغلق الذي أذهب إليه للشكوى دون خوف ودون خجل. وكنت تحمي أسراري وتخبئيها في مخبأك الأمين.

كنت دائما وأبدا صديقتي معي رغم اختلافنا في الكثير من الأمور، كنت لي أفضل صديقة ورفيقة، شكرا جزيلا يا صديقتي.

شكر وتقدير إلى جدتي

يا جدتي العزيزة، يا صاحبة القلب الطيب والحنون، يا أجمل هدية من الزمان. أرغب في أن أعبر عن شكري لك على كل اللطف والعطف الذي أظهرته لنا وعلى كل اللحظات السعيدة التي قدمتها لنا. لا يمكنني أن أوفيك حقك في هذه الحياة، فأنت دائما كنت السبب في لم العائلة وجمعها. أتذكر رائحة طبخك الشهية وأنا أسرع إليك لتطعمني. وحضنك الدافئ وتجاعيد وجهك التي تذكرني بكل ما مررت به. منزلك البسيط هو المكان الوحيد الذي يمكنه أن يجعلني سعيدا. شكرا من أعماق قلبي لك لأنك أجمل جدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى