الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

طريقة معرفة الرصيد موبايلي

معرفة الرصيد في شريحة موبايلي هي واحدة من الخدمات المتوفرة لدى شركة موبايلي، والتي تمكن العملاء من التعرف على الرصيد الموجود في الحساب، وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة، حيث تعد موبايلي واحدة من أشهر الشرائح المتوفرة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية معرفة الرصيد في شريحة موبايلي عبر موقع موسوعة.

معرفة الرصيد موبايلي:

يمكنك الاطلاع على الرصيد المتاح في شريحتك الخاصة بنظام موبايلي، ويمكنك أيضا معرفة مدة صلاحية حسابك، بالإضافة إلى الاطلاع على الرصيد المخصص للاتصالات أو الإنترنت، وذلك عن طريق خطوات سهلة وبسيطة التي لا تستغرق وقتا طويلا، وفيما يلي الخطوات:

أولًا: طريقة معرفة رصيد موبايلي الاتصالات:

يتم طلب الرقم التالي للاستعلام عن الرصيد المتبقي والموجود في شريحة موبايلي، وهذا الرقم هو #1411*، علما أن البدء في طلب الرقم يتم بالنجمة والضغط على الاتصال، وستظهر أمامك قيمة الرصيد المتبقي في شريحتك من موبايلي.

ثانيًا: معرفة رصيد موبايلي للانترنت:

إذا أردت الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك على شريحة موبايلي، بيانات الهاتف، أو باقات الإنترنت المخصصة لك على شريحة موبايلي، يجب عليك الاتصال بالرقم التالي: #21411. يجب أن تبدأ الاتصال بالرقم من النجمة، وسيتم عرض البيانات الخاصة بالرصيد الموجود في حساب موبايلي الخاص بالانترنت.

ثالثًا: معرفة الرصيد موبايلي بطريقة أخرى:

يمكن أيضا التعرف على رصيد حساب موبايلي عن طريق كود موحد يتم الاتصال به في حال عدم التعرف على رصيد موبايلي من خلال الأرقام السابقة المذكورة لكم. يكون الكود هو الاتصال بالرقم #1422* من خلال البدء بالاتصال من النجمة، ويمكن أيضا الاتصال بالرقم #11411، ومن خلال تلك الأرقام يتم عرض رصيد موبايلي المتعلق بنظام الشريحة وأيضا الرصيد المتبقي في رصيد الإنترنت الخاص بموبايلي.

معرفة الرصيد المجاني موبايلي:

إذا كنت ترغب في معرفة الدقائق المجانية المتوفرة في حساب شريحتك موبايلي، يمكنك أيضا معرفة ذلك بسهولة وسرعة، ببساطة اتصل بالرقم #1422*، حيث يتم الاتصال بالنجمة ثم الضغط على زر الاتصال، وسيتم عرض القائمة التي تبين رصيدك من الدقائق المجانية في حسابك على شريحة موبايلي الخاصة بك.

خدمات انتهاء رصيد موبايلي:

إذا نفد رصيدك على شريحة الاتصال موبايلي، ستوفر لك موبايلي بعض الخدمات للمساعدة في هذا الوقت، وأهم هذه الخدمات هي خدمة كلمني، وهي توفر الكثير من الوقت، حيث يمكنك طلب من أحد الأشخاص الاتصال بك عند نفاد رصيدك موبايلي بشكل مفاجئ، وكل ما عليك هو الاتصال بالرقم التالي:

  • 199 الخدمة في الرقم الخاص بالشخص الذي تطلب منه الاتصال بك
  • عند بدء الاتصال بهذا الرقم الذي يبدأ بالنجمة، يتم الاتصال بالرقم الذي اخترته وإبلاغه برغبتك في الاتصال به أو التحدث معه، ويمكن للشخص قبول الاتصال أو رفضه حسب رغبته، وأهم ما يميز هذه الخدمة هو توفرها باللغتين العربية والإنجليزية أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى