صحةمصادر التعليم

معلومات عن التميز للخدمات التعليمية

سنقدم لكم في هذا المقال معلومات عن مركز التميز للخدمات التعليمية والخدمات التي يقدمها. ونظرا لأهمية اللغة الإنجليزية كوسيلة هامة للتواصل بين ثقافات مختلفة، فإن تعلمها أصبح حاجة ملحة لا غنى عنها في أي دولة ترغب في التقدم والازدهار في مختلف المجالات. ولذلك تم إنشاء العديد من المعاهد والمراكز التعليمية في المملكة العربية السعودية لتحقيق هذا الهدف. ومن أبرز تلك المراكز هو مركز التميز للخدمات التعليمية. وسنسلط الضوء على أهم خدماته وشركائه في تقديم تلك الخدمات.

جدول المحتويات

التميز للخدمات التعليمية

  • تم إنشاء المركز لتلبية احتياجات الطلاب والطالبات الراغبين في متابعة دراستهم في الخارج وتلبية تلك الاحتياجات بشكل مستمر.
  • ما يميز المركز بشكل مهم هو وجود العديد من الأساتذة الذين اكتسبوا خبرات من خلال تجاربهم خارج البلاد، وسيتم نقل هذه الخبرات لطلاب المعهد للاستفادة منها أثناء سفرهم للدراسة.
  • أقام المركز شراكة مع العديد من الكليات والمعاهد والجامعات الدولية الذين لديهم الخبرة والكفاءة في مجال التعليم، وذلك للمساعدة في تحسين مهارات اللغة الإنجليزية والحصول على أعلى درجات في امتحان TOEFL.
  • ومن الكليات الكندية التي عقد المركز شراكة معها: كلية شيريدان، كلية نياجارا، كلية الجونكوين، كلية سانت لورانس، كلية جورج براون، كلية كونيستوجا، كلية همبر، كلية سينتينيال.
  • كما عقد المركز شراكة مع عدة معاهد كندية ومنها: معهد English School Of Canada، معهد kaplan international، معهد King George International College، معهد access english، معهد International Language Institute، معهد culture works، معهد sol group، معهد geos toronto، معهد Hansa Language Centre، معهد International Language Academy of Canada، معهد Global Village English Centres.
  • أما الجامعات الكندية المتعاونة مع المركز فهي: جامعة يورك، جامعة ويلفريد لورييه، جامعة فانكوفر آيلاند، جامعة بروك، جامعة ويسترن، جامعة فيكتوريا، جامعة فرانسيس زافييه، كلية الملك.
  • من خدمات المركز المهمة للراغبين في الانضمام إلى الكليات والجامعات والحصول على الماجستير والدكتوراه هي المساعدة في الترشيح للكلية المناسبة ومساعدة الطلاب في الحصول على تأشيرة الطالب والعثور على سكن مناسب أثناء الدراسة في الخارج. كما يهتم المعهد بمتابعة طلبات الالتحاق بالجامعة وإبلاغ الطلاب بكل جديد بشكل مستمر والتواصل مع الجامعة للموافقة على الطلب بسرعة. بالإضافة إلى تنظيم دورات TOEFL وIELTS وGRE وGMAT.
  • يعتمد المركز منذ تأسيسه على عدة مبادئ: التعامل بمهنية، الاعتماد على الخبرة، إرضاء الثقة بين المركز والطلاب، تلبية الاحتياجات.

مقر مركز التميز للخدمات التعليمية

العنوان: يقع المركز في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف للتواصل: 9668377161+.

لمعرفة تفاصيل أكثر وللتسجيل في الدورات التي يقدمها المركز، اضغط على هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى